طلعت من النفاس وليتني ما طلعت

الأسرة والمجتمع

ابيكم يا بنات تساعدوني بس اول اقرؤا قصتي لما كمل ولدي خمس سنوات حملت صار حملي متعب لازم ارتاح ولا ابذل مجهود لما كملت ثلاث شهور رحت عند اهلي لاني ساكنه عند حمولتي وجناحي فوق ولا عندي مطبخ ولا اقدر اعزم اهلي او اي شخص ابيه المهم قلت لزوجي اني بكمل باقي فترة الحمل عند اهلي اهو لا ناقشني ولا قال الا سوي اللي تبين اول الايام كان يزورني ايام الاسبوع والخميس والجمعه ما يجي لان البيت يكون زحمه وهو يقول ما ابي ازعجكم بعد فتره انقطع ماعاد يجي الاعلشان ياخذ ولده او يوديني لمواعيد المستشفي ولما سالته مره وقلتله ليش ما تزورني قال انا مشغول ما قدر اجي حتي التلفون ما يكلم في الاسبوع الامره اومرتين او اذا يبي يسال عن شي وانا كنت اكلمه دايم وارسله مسجات لما شفته كذا قلت يمكن انه مشتاق لي بس ما يبي يعبر فرجعت البيت لقيت الرجال نفسه في طرف خشمه ووده اني ما جيت بس انه ما قالها انا حسيت من طريقة معاملته قعدت عنده اسبوعين وبعدين رجعت لبيت اهلي واستمر الوضع كما هو حتي اني تعبت ورحت المستشفي ودوني اهلي وهو ما كلف خاطره انه يزورني من بكره بس كلم يطمن علي حتي اهله ما كلموني ولا قلتله ما ابي ازعله المهم قبل ما اولد كنت شايله عليه بس بعد ما ولدت قلت خليك احسن منه والله حتي اغراض ولده حليب وغيارات انا اشتريها من هدايا النفاس ما اطلب منه شي قبل ما اطلع اقول لخواتي فيني ضيقه ماودي اروح لبيتي كل ما قرب موعد طلعتي اشيل الهم اكثر وجاء اليوم الموعود وقلت بس يابنت زوجك وحبيبك راح يعوضك عن الاشياء اللي سواهابس لقيت العكس احس انه في وادي وانا في وادي تصدقون لي الحين اسبوعين من رجعت لا عزمني علي مطعم ولا علي مشوار الا اللهم مره وكنت اتغلي ابيه يحايلني بس كنه ما صدق اني اقول لا حتي قلتله خلنا نروح الشرقيه نغير جو صار يتعذر ويقول انا اتعب من الطريق وشوله الخساير مع انه موهوب بخيل المشكله اني لما اتناقش معه واقول انك كنت مقصر معي لما كنت عند اهلي يقول هذاانا اوديك لمواعيدك واجيبك ما عنده شعور انه ظالمني يعتقد انه ملبي جميع احتياجتي مع انه اذا صارت ماديياته زينه ما يقصر معي ماديا بس المراه تبي اشياء ثانيه من الرجل وهو الله يهديه ما قدر اني مضحيه براحتي وحريتي وساكنه مع اهله لي سبع سنوات دلوني وش اسوي والله اني حاسه اني ضايعه
43
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روح وريحان
روح وريحان
مارسي حياتك طبيعي كانه مافي شي ترى القلوب تتغير بين لحظه ولحظه وامكن الرجل مضغوط منك ومن اهله اصبري واتحملي عندك الان طفلين وعليك بالدعاءوتري البعيد عن العين بعيد عن القلب وتري انا اشوف روحتك لبيت اهلك غلط الفتره السابقة حاولي تعوضينه بس ماهو تنقين عليه وتشعرينه بالذنب واسفه اذا كان كلامي زعلاك
(نــدى)
(نــدى)
طيب انتي يوم قلتي له بروح عند اهلي ماسالك ليش

وانتي المفروض ناقشتيه ليش اسلوبه متغير وكان فهمتيه انك تعبانه وصعبه عليك الطلعه والنزله مع الدرج

بس وش يقول الواحد مافيه ناس تقدر واللوم كله على الحرمه مافيه احد يقدر

الله يعينك حبيبتي والله حاسه فيك

سوي اللي عليك والباقي على ربك

مابعد ضيقه الافرج
(مهاوي) وبس
(مهاوي) وبس
انا ضد ترك الحرمة زوجها فترة طويلة مهما كانت الاسباب..

اللي بعيد عن العين بعيد عن القلب انتي حاولي انك تتقربين منه ولا عاد تحاولين تبعدين عنه ولا تعودينه على غيابك خلك جنبه انتي توك متزوجة يعني الرجل ما يتعلق بزوجته لا عقب 10 سنين وزود ..اهم شي الحين انك تحاولين بقدر ما تستطيعي انك تعلقيه فيك وانتي ابخص بزوجك وبالشي اللي يحبه ..وربي يسخر لك زوجك إن شألله
ورود مجففة
ورود مجففة
الله يعينك ويفرج عنك وياليت تنقلي موضوعك لقسم الحياة الاسريه

هناك اخوات خبيرات وحكمه وعقل ومايقصرون
الله يجمعنا بهم في اعلى جنانه

وثقي بالله ثم بهم

وانا اشوف انك تمشي حياتك بضحك ومرح ودلع ومزح وهو راح يفرفش ويمكن يطلع احسن وانسي اللي صار والرجال على ماعودتيه

عوديه مايفارقك والله اعلم
كريزي قيرلز
كريزي قيرلز
روح وريحان اشكرك بس انا رحت لبيت اهلي لظروف حملي
اناوياكم مشكوره اساسا هو ما عنده استعداد لها الحركات تخيلي مره ولدي الكبير رايح مع عمانه والصغير نايم واتجهز وادهر بعمري وادق عليه اهو طبعا في البيت بس عند اهله واقوله تعال تري الجو رايق تدرين وش سوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سفهني ولا يرقي الا بعد ساعتين
ندي ما قصرت بس ما عنده استعداد للنقاش
(مهاوي)وبس انا ماعاد عندي استعداد اسوي اي شي
ورده مجففه الله يحقق لك اللي تتمنين ويرزقك الذريه الصالحه وشكرا علي النصيحه