انا في حيرة ايش اسوي ممكن التحليل يكون غلط

تأخر الحمل

السلام عليكم حبايبي عارفة اني غثيتكم بكلامي وكل شوي ناطة لكم بسالفة بس ايش اسوي ما عندي احد استشيرة غير حبايبي بنات عالم حواء انا محتارة يابنات امس انا لما عرفت بنتيجة التحليل ان ما فيه حمل صارجماع بيني وبين زوجي الظهر والدورة ما بعد انزلت وكان اليوم خمس عشر من الارجاع وقمت في الليل ونظفت البيت وغيرت الكنب وشلت اشياء ثقيلة في الليل نزل علي دم مسحته بالمنديل وكان مختلط بافرازات بيضا ومن امس الى اليوم الليل ما في حاجة -الغريبة اني احس اني ناشفة من داخل- والدكتور مصر لزوجي ان احتمال الحمل قائم وكان يتكلم بثقة شديدة رغم ان التحليل الرقمي سلبي مع اني فعلا انا مثل الدكتور المكان اللس سويت فيه التحليل حاسة انه اي كلام يا بنات انا محتارة وتدرون ايش اللي مخليني شاكة لاني من يومين حلمت بحلم فسره لي احد المفسرين انه بشارة بالحمل والولادة انا محتاااااااااااارة مين صار لها زي او عندها فكرة ترد انا ما بغا اعلق نفسي بامل بس صج محتارة خايفة اني اجني على حاجة في بطني وانا مو قاصدة لان الحاجة هذي حدثت لي مرتين انه اكون حامل وانزف وانا افكرها دورة لحد ما يفوت الفوت وينزل وبالمستشفى اكتشف انه اجهاض مو دورة
12
909

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميمونة الحظ
ميمونة الحظ
حبيبتي اذا انت في جدة روحي عيدي التحليل في مستشفى الملك فيصل التخصصي ماشاء الله مختبرهم ممتاز وربي يفرح قلبك وخاطرك وخبرينا شو بيصير معك
لامـير
لامـير
لا حبيبتي ارتاحي ولا تجنين على نفسك وعلى لو حاجة في بطنك ...

انتبهي ... وابتعدي عن شيل الثقيل والسحب ...

كلها كم يوم ان شاء الله وتبان النتيجة ..

بس ماقلتي متى موعد الدورة ؟؟؟ عشان يكون التحليل اكيد ..

الله يفرح قلبي وقلبك وكل البنات ياركريم ...
داعية ربها
داعية ربها
لا حبيبتي ارتاحي ولا تجنين على نفسك وعلى لو حاجة في بطنك ... انتبهي ... وابتعدي عن شيل الثقيل والسحب ... كلها كم يوم ان شاء الله وتبان النتيجة .. بس ماقلتي متى موعد الدورة ؟؟؟ عشان يكون التحليل اكيد .. الله يفرح قلبي وقلبك وكل البنات ياركريم ...
لا حبيبتي ارتاحي ولا تجنين على نفسك وعلى لو حاجة في بطنك ... انتبهي ... وابتعدي عن شيل الثقيل...
حبيبتي لامير انا مسوية اطفال انابيب ولي ستة عشر يوم من الارجاع والتحليل كان رقمي وسويته امس وكان اقل من اثنين بس ما ادري ليش هالمرةقلبي يقولي فيه حاجة والله انا نفسي مو عارفتها والله والله موجزع لا تفهموني غلط ان الحمدلله واثقة ان ربي بيطعمني لاني دائما ادعي ربي بيقين بس ما ادري حاسة ان فيه حاجة غلط ايش هي مو عارفة تكفون شوروا علي قولوا لي انت غلطانة عشان هالاحساس يروح مني وان الدورة ممكن تاخذلها كم يوم وتنزل واللي كان امس كان مقدمة
زهره الورد
زهره الورد
انتبي علي نفسك ولا تشلي اشياء ثقيل ممكن يكون حمل وانتظري فترة وروح اعمل تحليل علشان تعرفي
ღآلاءღ
ღآلاءღ
يارب تكونين حمل ويتم 9 شهووووور بالصحه والعافيه