بالله يااخواتي ساعدوني والله محتاجه لكم

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يااخواتي بالله اللي عمرها مرت بالشىاللي احسه فيه تقولي انا اول حاجه عندي لحميه في الانف ومره متعبتني استخدمت لها بخاخ لكن مو راضيه تخف وقالي الدكتور عمليه لكن انا متخوفه منها تعرفواالان العمليات والاخطاء اللي تصير فيها فا اللي عندها الحل الله يسعدها ويوفقها تقولي الحل فيها لانه اتعبتني حتى نفسيا الشي الثاني اللي مااعرف هل له علاقه بالحميه اولا وهو يابنات والله حاسه بفتور في جسمي وتعب غريب يعني اقل عمل يتعبني ومنها الان وانا اكتب احس نفسي مره تعبانه كانه مجهود كبير عملته والله صحيح الصحه تاج على رؤس الاصحاء لايراه الا المرضى بالله لاتقولوا روحي الطبيب لاني والله خايفه يابنات مين مرت بهزا الشي وايش عملت الله يعطيكم الصحه وجميع المسلمين وجزاكم الله خير
5
648

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عفوك يارحمان
عفوك يارحمان
الله يعافيك ويشفيك من كل شر انا الي اعرفه ان اللحميه عمليتها مره بسيطه وناجحه باذن الله وناس كثير سووهاماتضرروا بعدين يااختي استخيري ربك قبل العمليه وان شاء الله يكتب لك الي فيه خير ولاتهملين نفسك لان الحميه احيان تسوي اختناق وقت النوم ماابغى اخوفك بس حرص مني على صحتك ياغاليه وان شاءالله اسمع انك سويتيها ورتحتي اتمنى ماتشوفي شر
قطرات المطر2
قطرات المطر2
الله يجزاك كل خير على حرصك يااختي وان شاء الله نبقى اخوات في الله دائما
ام علاوي الخطيرة
والله ماأعرف غير انك تسوي العملية بس انتي اقري على نفسك لعل الله ان ينفع بها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
قطرات المطر2
قطرات المطر2
سلمت ياام علاوي
الورده البيضاء f