لولو 77
لولو 77
لو الرياضة تظمن لي الشددد كان سويت رياضة من اصبح لين امسي ... لكن الرياضة مب كل شيييي ... فالنهاية هذا جلد زاايد وين بيسير يعنييي !! .. حتى شوفو مسابقات الرابح الاكبر قبل و بعددد ... شوفو صوب ايديهم فيها عضلات لكن مترهلة من تحت حتى البطن فيه عضل لكنه مترهل من الاسفل !! =( شو نسوووووي انا حاليا بجرب خل التفاح مع ان ريحته فظيعة و فالصيف ان الله راد راح اجرب اي شي يساعد ع الشد سواءن ثيرماج والا ال بي جي والا غيره ... ع فكرة ماحب ان جسم البنية يكون فيه عضلات بارزة ... ان شاء الله ما تطلع لي لاني ناوية باذن الله اسوي تقريبا 4 ساعات رياضة موزعة على طول اليوم :) و بالتووفيق للجميع هزركم حبوب الكولاجين تنفع في هالحالة ؟؟
لو الرياضة تظمن لي الشددد كان سويت رياضة من اصبح لين امسي ... لكن الرياضة مب كل شيييي ......
ALFALASIYAH
مشكووووووووره غلاتي :39:عساني ما اخلى من حبك و مودتك............... بس تراني بسير مركزهيلا لانه وااااااااايد جريب من بيتي باذن الله بسيرلهم شهر 6 يمكن اكون نزلت بعد شوء يا رب

اخت ابوظبي حبي

مشكوره يا الغاليه على مرورك الكريم و كلامك صح عن تجربه الرياضه ما تشد الجسم للحد المطلوب علشان شذي اسال عن الكريمات
و بالنسبه لحبوب الكالوجين ما سمعت عنها بس ياريت احد يجيب لنا خبرها و تكون فيها فايده