شور علي الله يخليكم تكفووووووووووووووووووون

تأخر الحمل

بسم الله الرحمن الرحيم

عزيزاتى وحبيباتى بنات حوااء يااااااارب مايجى رمضان الا وكل وحده منا حايمه كبدها من الوحم وحاااااامل يااااااااااااارب بالي تتمناه

خواتى انا محتااااااااااااره وخاااااايفه قالتلى الدكتوره اخذ كلوميد 3 يوم بالدووره وقالت التوبيض عندك ضعيف علما ان دورتى كانت متأخره على لشهر الى فات فقالتلى يمكن يكون سبب الضعف تأخر الدوره تعالى بعد كم يووم واكشف بس نشغلت

مع العلم ان زوجى ماسوى تحليل؟؟؟

طيب وش اسوووووى اخذ الكلوميد خااااااايفه من مضاره
16
873

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ana_majnona
ana_majnona
ااول الشي خللي زوجك يحلل ابل ما تخبصي بحالك
تاني شي اتاكدي انك مو حامل
لكن لو كانت جاييتك الدورة استخيري وبعد ما يحلل زوجك لو طلع سليم ان شاءا لله خدي على بركه الله وقولي بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيئ
واهم شب تحليل زوجك ثم الاستخاره
نصيحه من مجربه
حبوبة عمري
حبوبة عمري
ااول الشي خللي زوجك يحلل ابل ما تخبصي بحالك تاني شي اتاكدي انك مو حامل لكن لو كانت جاييتك الدورة استخيري وبعد ما يحلل زوجك لو طلع سليم ان شاءا لله خدي على بركه الله وقولي بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيئ واهم شب تحليل زوجك ثم الاستخاره نصيحه من مجربه
ااول الشي خللي زوجك يحلل ابل ما تخبصي بحالك تاني شي اتاكدي انك مو حامل لكن لو كانت جاييتك...
كلام سليم ....انا الدكتوره ما كتبت لي الكلوميد الا بعد ما حلل زوجي بس بعدني ما بدأت فيه , ان شاءالله باخذه لما تنزل الدوره...
والله يرزقك ويرزقنا كلنا الذريه الصالحه.
الدرعانة
الدرعانة
وأنا مع البنات خلي زوجك يحلل اول بعدين توكلي على الله والكولوميد مايضر أذا كنتي مع الدكتوره اول بأأول وتروحين للمواعيد باأنتظام لجل تراقب لك المبايض والله يفرح قلبك يارب
توووته@
توووته@
الله يكون بعونك

اهم شي روحي لدكتوره شاطره ومعروفه

علشان ما يلعبو فيك ويحوسونك بالعلاجات
دنـونه
دنـونه
للابد من تشخيص زوجك قبل اي شي وربي يدلك ويدلني ع طريق الحمل السليم يارب وكل البنات قولوا امين