aob87
aob87
والله ظاهره منتشره جدا ومحيرتنا لانه في كثير بنات من جماعتنا لسه ماتزوجي لهذي الاسباب
هو ممكن الواحد اذا يتزوج قريبته افضل واذا كان خايف من المرض انا شايفه انهم يعملوا فحص افضل ولاانه يتزوج من غير جماعته لهذا السبب
ديمه المطيري
ديمه المطيري
بالنسبه لنا

بالنادر أحد يتزوج من بعيد ونخاف من خطبة البعيد

بس أخوي تزوج وحده من قبيلتنا البعاااااااااد مره وما نختلط فيهم ولا نعرفهم بالمره

السبب المواصفات اللي كان يبغاها ما توفرت إلا فيها (كان يبي بنت عمتي بنفس المواصفات بس ما حصل أتفاق )

يعني السبب مواصفات معينه على الرغم أن بنات عمامي ما يقصرهم شيء (والطلب عليهم عاااااالي)
نغمة تائهة2
نغمة تائهة2
لالالالا افضل البعييييييييييد الحمدالله اغلب اخواتي ماخذين من غير القبيله واخوي بعد ومرتاحيييييييييييييين مره
امي اغلى ماعندي
صراحه مدري وش السبب بس انا حاطه السبب على الام والاخوات لانهم مايمدحون اللي قريبات منهم وهذا للاسف صاير بجماعتي مايمدحن احد والعيال ياخذون بنات مع احترامي لهن اقل من عاديات والله طلعوا منا شباب يصكون الراس وعندنا بنات ايجنن بس ليش الغيره هذي من الحريم وفيه سبب قوي ثاني انا بعد شايفته بجماعتي القريبه اذا اخذتيها ماتبي خوات زوجها او امه او عماته يعني ماتبي حريمه وهذا سبب جدير يخلي الناس يطلعون برا فياليت الحريم والبنات يعدلون طباعهم
ورد وفل المدينه
مشكورين يالغوالي ع التفاعل
انا اشوف ان الحياه سلف ودين زي ماترك بنات جماعته اكيد عيال جماعته راح يتركون خواته وهكـــــــــــــــــــــــــذا
اضافه الى هذا الام والخوات هم السبب الرئيسي تلقينها مسكينه رايحه من بيت لبيت تدور بنت الحلال لولدها شي يناسب وشي مايناسب شي يناسب وبنات قرايبها ماليه البيت مااقدر اقول الا غيره وحسد