ندوشه

ندوشه @ndoshh

عضوة جديدة

الشــــــــــــــــــــــــــات هل هو السبب!!!!!!

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

أخواتى اتمنى انكم تشاركون في الجواب لو بكلمه لانى ابي اعرف رايكم
في حل هالمسأله؟

الشات بما لاشك ان له سلبيات كثيرة علي البنات والشباب

وانا أري ان الشات هوة اللي سهل عمليه المغازله بين الشباب والبنات

هااااااااااااذا من رأي؛؛؛؛؛؛

والحين اتمني كل وحده تقول لي رأيها بالشات وعلاقته بتخريب

البنات وتسهيل عمليه المغازله,,,,,,

((((( أبغي أضرارة وسلبياته)))))
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ذكريات الأمس
ذكريات الأمس
والله شوفي يا مايا ..الشات وغيره ماهي الا وسائل اتصال..
من سنوات قليلة كنا نصرخ من التلفون ونقول خرب عيالنا وبناتنا ..وشر لابد منه ..وبلا يجي الانسان وهو جالس في بيته
وبعدين طلع لنا الدش ..ونسانا التلفون ..وألحين الانترنت والشات وتوابعهم...ما في شيء سهل الضياع..
والانحلال غير قلة الوازع الديني عند الأسرة..
كيف اعطي بنت او ولد كمبيوتر وخط هاتفي علشان ما يملون ..وبعدين اغفل عن متابعتهم او حتى تحصينهم بالفكر
الواعي ..او على الأقل مشاركتهم بعض الوقت على الكمبيوتر ...
اعتقد اننا محتاجين شباب وبنات واعيين من داخلهم لأن القادم اكبر واصعب ...
اللهم استر على شبابنا وبناتنا وقهم شر فتن الزمان..
شكرا مايا على الموضوع...
أبسألك ليش انتي حاطة الموضوع في المسابقات و الألغاز؟
ندوشه
ندوشه
ذكريات بالامس مشكورة ياعمري علي ردك للموضوع
وانا لما حطيته في المسابقات والالغاز غلطت بس لايهمك المرة الثانيه راح انتبه...
المتجوله للفائده
والله موضوع ممتاز وانا مع الاخت ذكريات الامس هو قله الوازع الديني لدي لشباب والشابات والا لو تتخيل انه جاها او جاه اجله وهو على ماكان يكتب ويتكلم وماهو اخر عمل له او لها في هذه الدنيا وكيف تكون نهايته وخاتمته لكن ندعو الله عزوجل الهدايه لهم ولنا وان يصلح شبابنا لمافيه نصره دينه واعلاء كلمه التوحيد ويبصرهم

في دينهم عاجلا غير اجل اخير مشكوره اختي على الطرح المفيد في وقته المناسب والله يوفق الجميع:26: :26:
أم المؤيد
أم المؤيد
:24: :24: السلام عليكم ورحمة الله

والله أشاركم بها الموضوع بعد تجربة شخصية الي : دخلت الشات من أوسع أبوابه وحصلت مضاره أكثر من منافعه :25::25:
والمشكلة العظمى فيه ان كل واحد فيه كذاب وفيها من الكلام البذئ اللي الواحد فعلا ما تستاهل عيونه انه يقراها وللأسف تصدر من الجنسين .. :44:

أنا أنصحكم بنات لا تحاولون تدشوا مثل هذه المواقع لأنها فعلا خرابة بيوت وعلى فكرة أي أحد يتعود عليه خلاص ما يقدر يودره ،، وبصراحة وفي اعتقادي ان رواد هذه المواقع هم الناس الفاضيين اللي ما شاغلتهم الحياة بأمورها الحلوة ،،:30:

وأنا ودرته بعد جهد جهيد وبعد معاناة والحمد لله صرت حتى أكره هذه الكلمة (شااااااات )
هذه مساهمتي معاكم عسى اني وفيت
متفائلة2
متفائلة2
السلام عليكم
اختي **مايا**
اي سلبيات نـتكلم عنها وهولا يوجد به ماهو ايجابي لكونه محرم ..
لدرجة انه لايجوز لك الا ستمرار مع من يد خله بعد ان تخبريه بانه محرم .. لانه لا يخشى الله وهو يذ كربه

والدليل من القرآن وتفسيره لبن كثير<< لايقول احد اللآيه ماتنص علىكذا
اصْبِرْ نَفْسَكَ مَعَ الَّذِينَ يَدْعُونَ رَبَّهُمْ بِالْغَدَاةِ وَالْعَشِيِّ يُرِيدُونَ وَجْهَهُ وَلَا تَعْدُ عَيْنَاكَ عَنْهُمْ تُرِيدُ زِينَةَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَلَا تُطِعْ مَنْ أَغْفَلْنَا قَلْبَهُ عَنْ ذِكْرِنَا وَاتَّبَعَ هَوَاهُ وَكَانَ أَمْرُهُ فُرُطًا# سورة الكهف

وَقَوْله " وَاصْبِرْ نَفْسك مَعَ الَّذِينَ يَدْعُونَ رَبّهمْ بِالْغَدَاةِ وَالْعَشِيّ يُرِيدُونَ وَجْهه " أَيْ اِجْلِسْ مَعَ الَّذِينَ يَذْكُرُونَ اللَّه وَيُهَلِّلُونَهُ وَيَحْمَدُونَهُ وَيُسَبِّحُونَهُ وَيُكَبِّرُونَهُ وَيَسْأَلُونَهُ بُكْرَة وَعَشِيًّا مِنْ عِبَاد اللَّه سَوَاء كَانُوا فُقَرَاء أَوْ أَغْنِيَاء أَوْ أَقْوِيَاء أَوْ ضُعَفَاء
فلن اطيل عليك سأفيد ك بهذا الرابط الذي يبن لك ماهو حقيقة الشات

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?s=&threadid=93098

ولك الاحترام والتقد ير