خليجيهـ

خليجيهـ @khlygyh_5

عضوة نشيطة

أبي شغلة تساعدوني (*^*)

الأزياء والموضة

مساء الخير
بنات من منكم راحت هالأيام أسواق كيف أسعار وياليت تدلوني محل يبيع جلابيات خليجي وش بعد ايه أبي بنجاميات بعد
وسؤالي الأخير كيف تعرف درجة المكياج من ناحية الرقم يعني رقم واحد أفتح درجة وأذا أغمق درجة أيضا كذا وأيذا أخترتو درجة للأساس يكون البودرة والكونسلر نفس الدرجة ويعطيكم العافية
7
634

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صديقه ملاك
صديقه ملاك
انت من وين علشان نفيدك بخصصوص الجلابيات
السيده القطرية
يا عزيزتي بخصوص كريم الاساس فصفر افتح شي بعدين واحد اغمق واثنين اغمق منه وكذا ...الخ
وبالنسبه للكونسيلر اذا عندج عيوب قويه وسواد وبقع ولون احمر فيه الوان فيه الاخضر والبرتقالي والابيض والبنفسجي والبيج حسب عيوب البشره ........انا ماستخدم كونسيلر بشرتي ماتحتاج بس كريم اساس وبودره وخلاص ولاتنسي تاخذي نفس درجة بشرتج عشان يكون شكلج طبيعي ويبرز جمالج وماتكوني مثل اللي ياخذون درجه فاتحه فيبين كانه قنااع واوفر ..........واختاري نوعيات زينه عشان بشرتج ماتتعب وموفقه :)

اذا عندج اي استفسار عى الخاص لاني مارجع للردود :)
fo0fo077
fo0fo077
خذي نفس لون درجتك بس حسب انتي حابه الاساس يكون على وردي والا على لحمي جربي ببيدك وشوفي ايش يناسبك

الكونسيلر انا احب ميك اب فور ايفر اللي تجي المجموعه فيه 4 او 5 الوان ودرجات مره مريح ويفضل يكون نفس او افتح من لون الاساس

^^^^^^^ ان شاء الله افدتك يالغلا والبنات ماراح يقصرون :)
خليجيهـ
خليجيهـ
ياهلا فيج انا برياض
خليجيهـ
خليجيهـ
يا عزيزتي بخصوص كريم الاساس فصفر افتح شي بعدين واحد اغمق واثنين اغمق منه وكذا ...الخ وبالنسبه للكونسيلر اذا عندج عيوب قويه وسواد وبقع ولون احمر فيه الوان فيه الاخضر والبرتقالي والابيض والبنفسجي والبيج حسب عيوب البشره ........انا ماستخدم كونسيلر بشرتي ماتحتاج بس كريم اساس وبودره وخلاص ولاتنسي تاخذي نفس درجة بشرتج عشان يكون شكلج طبيعي ويبرز جمالج وماتكوني مثل اللي ياخذون درجه فاتحه فيبين كانه قنااع واوفر ..........واختاري نوعيات زينه عشان بشرتج ماتتعب وموفقه :) اذا عندج اي استفسار عى الخاص لاني مارجع للردود :)
يا عزيزتي بخصوص كريم الاساس فصفر افتح شي بعدين واحد اغمق واثنين اغمق منه وكذا ...الخ وبالنسبه...
سلمت يدينج :42: