Um-Bayoon

Um-Bayoon @um_bayoon

عضوة نشيطة

لماذا لا أحمل؟ عندي مشكلة ولا شو؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
:(
أنا أم لبنت عمرها 3 سنين وشهرين، وقد ولدتها قيصرياً.. وعمري 30 سنة
كنت أستخدم طريقة العزل والعد حتى لا أحمل وذلك لغاية شهر 12 الماضي، ثم سافر زوجي خارج البلاد لمدة 6 أشهر، وعاد منذ حوالي شهر ونصف، وخلال هذه الفترة جاءتني الدورة مرة وشكلها قربت تيجي في هليومين لأنه آلامها واضحة، وخلال هذه الفترة تقريباً لا يخلو يوم من الجماع لأجل الحمل، ولكني لا أحمل، وملاحظة إنه طريقة نزول الدورة متغيرة يعني قبل الدورة بيومين بينزل نقطة دم كل 6-7 ساعات وبتروح وبيستمر هذا الوضع يومين، وبعدين بتنزل الدورة وهذا الوضع بدأ معي أمس، وحاسة إنها رح يصير فيها مثل الشهر الماضي، وبتيجي بالزبط على الموعد كل 28 يوم..
أنا كتير حابة أحمل، وبتمنى من اللي بتعرف تساعدني أو تعطيني أي طريقة تساعدني على الحمل.. والله يجزيكم الخير، وأتمنى كمان منكم إنكم تدعولي ربنا يعطيني اللي بتمناه

أرجوكم لا تبخلوا عليّ باللي عارفينه
:26:
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*أميره*
*أميره*
لآ أعرف لكي جوابا لكن اتمنى من الله أن يمن عليكي بالحمل وأنشاء الله يساعدونك البنات >وات الخبره :24:
Um-Bayoon
Um-Bayoon
يسلموا يا أميرة، الله يعطيك اللي بتتمنيه
حرية
حرية
عزيزتي .. Um-Bayoon

سبحان الله الحمل ممكن يصير بيوم وممكن ما يصير بسنين .. الاهم انك لو كنت مستغربه الدورة روحي للدكتوره .. وهي تفيدك ..

اما عن الحمل .. فـشهر ونص يا عزيزتي ماهي المدة اللي ممكن تخليك قلقة .. يعني شيلي الموضوع من بالك ولا تحطين في بالك انك بتسوين كذا بس عشان تحملين .. يعني عيشي حياتك عادي .. و خليها على الله ..

ولو لا سمح الله تأخرتي اكثر من 4 شهور ممكن تراجعين الدكتورة ..

وصح لازم بعد انكم توفرون مجهودكم لأيام التبويض ... يعني مو كل يوم كل يوم .. :24:
بنت النيل**
بنت النيل**
اذهبى للطبيبه وهى تقول لكى احتمال موعد الاباضة اتغير عندك وممكن تكتب لكى على منشطات للاباضة........... وافضل وقت لللقاء الزوجى وانا مجرباة الصبح بدرى حوالى الساعة 6-7 صباحا لان الميعاد دة بيكون النشاط الجنسى للرجال مرتفع و بالتالى عدد الحوينات المنوية السليمة بيكون اكتر...... وربنا يسهلك ان شاء اللة
Um-Bayoon
Um-Bayoon
السلام عليكم

شكراً لجميع من ردّ علي ma2moons وحرية وبنت النيل، الله يطمن بالكم وأشكركم على النصائح الحلوة

وأنا فعلاً رح أنسى الموضوع وإن شاء الله ربنا يعطي كل وحدة حابة تحمل

الله يجزيكم الخير:42: