الوله99
الوله99
ااااااااااااااااااااااااااااااااااب
أم مسلم
أم مسلم
انت تقولينه صادقه ؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟ ولاتمزحين ؟؟؟؟ (ان شاء الله تكون صيغه مبالغه فقط ) مافي احد كذا ابدااا ومستحيل تلقين عطر كذا خذيها مني وكل العطور الي ذكروها البنات ماتعطيك ها النتيجه الي تبينها ابدااااا اول شي اذا تبين العطر حلو ويفوح لازم يوميا شاور اما بتسسبحين اليوم وترشين العطر وتعيشين حياتك وتبينه يدوم ل3 ايام تروحين وتطلعين وتتمشين وتتعرضين لشمس وحراره ورطوبه وتبينه يقعد مستحييييل انا اتسبح يوميا واحط العطر علي نظافه واتمنى لو يجلس 5 ساعات فوااااااح شوفي انا ماقلت يجلس 5 ساعات انا قلت اتمنى يجلس 5 ساعات خصوصا الجسم صعب تعلق فيه الريحه اكثر من كم ساعه ممكن العطور الي جودتها عاليه تعطرين فيه الملابس وتخبينها في الدولاب اوكي كذا تبقى الريحه احيان لشهور عالقه في الملابس لكن مجرد ماتطلعينها للجو الخارجي بتفقد ريحتها بسررعه
انت تقولينه صادقه ؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟ ولاتمزحين ؟؟؟؟ (ان شاء الله تكون صيغه مبالغه فقط ) مافي احد كذا...
كلامك صحيح ولو حبيتي ريحتك تهفهف كل ساعة بخي بختين
قفشه شكر
قفشه شكر
ابي عطر يدوم في جسمي 3 ايام والريحه تهفهف من امر !!

من صج وله تتغشمريييييييييييييييييين !!!!!!
قمة التميز
قمة التميز
اول شي بقولك زي ماقالوا البنات غيري المحل لانو ممكن تكون عطوراته مو مركزه

ثاني شي يمكن انتي ماتكثرين ترشين رشه رشتين

لازم تحطين على كذا مكان بجسمك واهم شي الشعر لازم تعطرينه بعطورات الشعر الخاصه علشان تصيرين كلك

ريحة عطر واستخدمي مجموعات كامله وجربي يعني الباودر وعطر الشعر وعطر الجسم وعطر الملابس ..الخ

وفيه معلومه اخيره .. ترا اجسام الناس تختلف عن بعض فيه ناس تلاقين ريحة العطر معهم تفووووح اذا مروا

وناس لو تكب العطر كب ما يصير واضح مره وهذا شي طبيعي ومعروف لكن انتي دورك انك تجربين كل الطرق

ولو مافادت الله يعينك كل ساعه ساعتين رشي رشه

والله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه
amsaud
amsaud
شوفي اختي العطر يبقى في الملابس ممكن لاكن الجسم ...نوووووووووووووووووووووو