سلاحي الاستغفار
جزاكم الله ألف خير بجد حسيتكم مثل أخواتي بتفاعلكم معي لكن أنا أرضع طبيعي ومعتمد البيبي على صدري أكثر وإدا أعطيته صناعي أعطيه وحده فقط أو نصف في اليوم وكنت أستخدم لهوم أو حوائج نفاس حتى نهاية ال 24 وبعد ماطهرت تركته ولما جتني أخت النفاس رجعت استخدمه يوميا مثل قبل على كاسه حليب معقووووووولة منه أو من الحبوووووب أبغى تجاااااااااربكم طلبتكم وبإدن الله رايحة بكرة المستشفى لأنه اليوم لي 15 يوم وباقي شاده حيلها........................
سلاحي الاستغفار
وينكمممممممممممم؟؟يابنات 83 مشاهدة والردود هذي فقط!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! طلبتكم ساعدوني يالمجربات اليوم مكمل لي 17 يوووم طفشت والله مليت وش الحل؟؟؟؟واستشرت دكتورتي تقول وقفيها....واستشرت دكتور نساء وولادة يقول لاتوقفينها وأعطاني حبوب منظمة ويقول بعد ه أيام من استخدام المنظم يوقف الدم واليوم لي يومين على المنظم أحس الوضع نفسه ماتغير شيء وش راااااااااااااااااايكم؟؟؟أكمل وإلا أوقف ومين مرت منكم في اللي مريت فيه؟؟؟؟
سلاحي الاستغفار
لا حول ولا قوة إلا بالله وينكمممممم ياعالم؟؟؟اليوم لي 19 يوم وش الحللل؟ مع اني تركت الحبوب لي يومين اللي ماعندها خبره ترفع الموضوع الله يرفع قدرها..................................................................................................
غـرابـيـل
غـرابـيـل
ياوخيتي الغاليه حنا لو قلنا لك حل يمكن يصيب ويمكن يخطي:)

الدكتوره وهي الدكتوره ماتعطيك الوصفه الا بتحليل وكشف

لزوم تعرف عمرك وتكشف على ارحامك بالاشعه ويمكن تحتاجي كشف من تحت وتحليل الهرمون والغدد

ماراح نفيدك حالتك تستدعي الذهاب لأخصائيه شاطره لاتهملي نفسك

فيه بقسم الولاده دكتوره فخر الدين وثانيه يجيبن على أسألة العضوات بس ماراح يفيدك ألا الكشف

لاتتأخـــري وطمنينا عليك يالغاليه:)
سلاحي الاستغفار
جزاك الله ألف ألف خير ومشكوورررررررررررررة ياغرابيل كلمت دكتورتي تقول عادي الدم بيظل اسبوع بعد تركها وناويه أروح لكن أنا أبغى احد يطمني قبل لا أروح هل فيه أحد مثلي أو أنا الوحيدة فقط ...........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟