ناعمة الشمرى
ناعمة الشمرى
انا من شفت تنادينى جيتك مدرعه هههههه

بس والله الحمد لله والمنه الناس هى الى تحكم على الوحده اذا هى كشخه او لا يعنى صعب الوحده تقيم نفسها وتقول انا وانا حتى ماهى زينه بحقها واذا جت المدحه من الناس تكون احسن واصدق
sahar alkon
sahar alkon
اب اوبه
7la2008
7la2008
صدقوا الي تتابع الاسواق دااايم شيء طبيعي بتصير كشخه
SHOOQ8
SHOOQ8
بناااااااااااااااات نبغى تفاعل مو رفع وموضوعك حلووووووبس:16: انا ببدا :35:مستحيه امدح نفسي بس جدالوحده لازم تجرب كل شي وماتحصرنفسها في لوك معين بس دايم اسمع اللي حولي يمدحون كشختي:p خاصه اهل زوجي الموهيم احب اكون مميزه واغير فنفسي اهم شي الاكسسوارات تغير شكللك مليون درجه والالوان البسسسسسسسسسسسسي كل الالوان والدرجه اللي تناسبك اوقات اخلي شكلي طفولي تيشرت عليه رسومات وارفع شعري وميك اب خفيف واكسسوارات ملونه واوقات لبس رسمي وشياكه وانوثه مادري وش اقوووووووووووول بس مثلا مره لبست بلوزه ماسكه بيضا ونعومه ولبست عليه سلاسل ذهبيه طوال وقصار واساور كثير تجي مع بعض ذهبي وحلق مو ديله هندي وروج احمر وطلع الشكل مكلف وخطير مع ان البلوزة ناعمه وهكذا:35: اي مساعده انا حاضره واثقه الاخت من نفسها
بناااااااااااااااات نبغى تفاعل مو رفع وموضوعك حلووووووبس:16: انا ببدا :35:مستحيه امدح نفسي بس...
اممممممممممممممممم وصلت أم الذرابه والكشخه:35:
عن جد ما أمدح نفسي بس دايم مميزه بأي مناسبه او جمعه لابد يعلقون على لبسي وستايلي ومن وين شريتيه وبكم وغيره من الحكي الزايد<< نذله ماتحب تعلم احد عن شغلها
الموهيم السالفه انو الكشخه تجي من متابعة الموضه والجديد عن نفسي دائما سباقه بكل ماهو جديد يعني الناس تعرف الموضه مني وانا اسرقها من النت يقال سابقه العالم وترى مو ضروري انك حلوه في بنات عاديات ولكن من كشختهم ولبسهم طالعين واااو ما ودك تنزلين عيونك منهم والكل يقول يا حلوها يا زينها وهم عاديات الملامح ولكن بذكاء عرفوا كيف يجذبون الناس بأناقتهم وانا وحده منهم :27:
الحمدلله دائما مميزه بكشختي واناقتي وترى مو بس اللبس يجذب الشكل ثم الشكل ثم الشكل مثلا اعرف ناس تلبس اغلى الملابس ولكن شكلها ما يلفت لانهاا للاسف مو عارفه شو يناسبها وما وضفت اللبس مع ستايل شعرها والمك أب أتعب وانا احكي عن الكشخه لاني امووووت باللبس والفاشن والموضه وأستانس على البنوتات الصغار اللي يحبون الزين واللبس احس لهم مستقبل وترى الكشخه والذرابه مو من يوم وليله لا ترضع وراثه من الصغر انا اقتبست كشختي من امي الله يطول بعمرها بس كنت عوبه احيانا ما ارضى بذوقها واشتري اللي ابي والاقي مدح وثناء على لبسي اللي انا اخترته ومن وقتها زادت عندي الثقه فوق ماهي زايده وصرت اعتمد على نفسي باختيار الملابس والاكسسوارات من يوم اني برابع ابتدائي وانا اختار ملابسي بنفسي واللحين انا ذويقة العائله ويستشيروني بملابسهم وشكلهم واي مساعده انا بالخدمه :39:
فستان زواج
فستان زواج
هلا ومرحبا بالكشوخات الحلوات الموهيم انا أحس أحس اني كشخه (عشان محد يقول عني مغروره) والسر في هزا الشي اني عندي عين ناقده يعني مستحيل ألبس شي وانا احس انه مو مناسبني إن كان في اللون أو الموديل
وطبعا زي ماتفضلوا أخواتي الحلوات المتابعه الدائمه لجديد الموضه (حلوه ذا الجمله)
مع امنياتي للجميع بأناقه دائمه ... أختكم كشخه هانم