امي اغلى ماعندي
بيبتي طنشي الموضوع بكل ما تعني كلمة التطنيش لان زوجك هدفه يقهرك صدقيني انا مريت باسوا من كذا وكان هدفه يقهرني والاطفال مالهم ذنب وانا لما اقول لك طنشي لسببين اولا تهدي لعب زوجك على هالموال وثانيا تكسبي ابنك واحتوي اعيالك احتواء احتواء وذا انتي في طلعه والا شي لاتقعدي تراددي اعيالك عيب عيب لا اسكتي علشان الموضوع ينتهي بوقته يعني اذا قالك ابنك ياحيوانه عند الناس لاتردي عليه علشان ما يجلس يرددها كل ثانيه قصدي لاتتصادمي معه ابدا وانتي هالحين اشتغلي على كلمه حلوه ردديها امام اطفالك بس زوجك لاتفهميه شي والكلمه الحلوه علميها اعيالك بدون زوجك ما يدري لانه اذا درى راح يعاند مثل ايش الكلمه قولي مثلا حياتي او هلا بحياتي اذا اعطيتي طفلك شي قولي له يالله قولي شكرا حياتي شكرا يا احلى شي بالدنيا بس لاتربي اعيالك وزوجك يشوف تراهم يغارون من الام الشاطره خلى تربيتك لهم سر بينك وبينهم انا مع اعيالي كنت اعلمهم وهو يسمع وكان يقولهم ما عليكم منها لاتسمعوا كلامها حتى انه كان يقول راح اخذكم معي بس اللي يعلمها ماراح اخذه معي مره ثانيه حتى نظافتهم كان يتدخل فيها على عماه اذا صار عندنا مناسبه اقولهم يالله اليوم راح اروشكم يقول اسمعوا اللي يتروش ماراح اخذه واللي يلبس غير هالملابس ماراح اخذه تخيلي فكنت دائما بتصادم معه لحد ما شكيت لاامي الحال قالت اسمعي لاتربين اعيالك امام ابوهم نهائي لانه يعاندك يعاندك واعيالك اصغار ما يدرون اهم شي ودهم يطلعون بس فصرت خلاص فيه عزيمه زواج اروشهم في غيبته ولا اقول قدامه تروشوا ولا شي اذا طلع سويت معهم كل اللي ابي وطيبتهم ونظفتهم ولبستهم واذا جاء مشينا ولا مشاكل ولا شي قبل كنت ادرسهم قدامه الولد لازم يصير نظيف لازم يحب الكبير وياكل كذا ويمسك الملعقه كذا وهو رده واحد ما يتغير ما عليكم منها اللي يسوي كذا ما يروح معي

فانتي هالحين اشتغلي على كلمه حلوه ربي اعيالك عليها اختاري اي كلمه دلعي نفسك انا كنت اسمي نفسي دهن عود وهبة الريح وبنت الرجال واحلى ام في الدنيا واذا طلبوا مني شي ما اعطيهم ولا اوديهم لحد مايقولون وحده من الكلمات مثلا يقولون لي انتي احلى ام او سمي يادهن العود او يلومونا فيك يابنت الرجال بس زوجي ما كان يدري نهائي لحد ماقدرت اسيطر على الموضوع

فاهم شي هالحين لاتتصادمي لا مع اعيالك ولا مع زوجك ترى زوجك يفرح يوم يشوفك منقهره علشان كذا هو مبسوط ومستمر على نفس الوتيره لاطنشي الموضوع نهائي ولاكانك تسمعي شي علشان اعيالك ما يستمرون ويصير الموضوع اعناد بعناد

ترى التطنيش كنز ثمين لحد الان ماعرفنا نتعامل معه صح ترى االتطنيش احيانا ماهو ضعف او اهمال فانتي جربي وياليتك ترسلي لي رساله خاصه اذا اثمرت طريقتي معك
مزاجيه%
مزاجيه%
حسبي الله ونعم الوكيل بجد نادر الان ماتلقي رجل بمعنى كلمة رجل قولي لزوجك ترضى ابوك يدرب اخوك يقول هالكلام لامك قوليلو اذا انت تبي تدرب ولدك فدربو ع نفسك مو علي لو تحب ولدك ماتعلمه يعاملني بهالطريقه وانا امه ولي ثلاث حقوق ولو تحب ولدك كان علمته ع معنى هالايه(وَلَا تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلَا السَّيِّئَةُ ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ ) قوليلو لو تحب ولدك كان علمته ع التسامح لو تحبو كان علمته ع كل شئ يوصلو للجنه بجد زوجك انسان جاهل مايعرف ادنى مبادئ الاخلاق ولا التربيه ماعليش ياعيوني ع كلامي بس هذي الحقيقه بس انصحي زوجك قوليلو اقرا وتثقف في امور دينك وفي الامور الاجتماعيه والاخلاقيه والنفسيه وغيرووو مشكلة الازواج مثقفين بامور غير شكل وامور كلها غلط ومالها اي صحه استغفر الله مجتمع متخلف الا من رحم ربي
حسبي الله ونعم الوكيل بجد نادر الان ماتلقي رجل بمعنى كلمة رجل قولي لزوجك ترضى ابوك يدرب اخوك يقول...
كلام صحيح وقفيه عندحده من اللحين وبصراحه زوجك متخلف يعني يأخذالولدحقوقه مب بالطريقه هاذي أبدا
نعم لا
نعم لا
الله يخلف على هيك تربيه وهيك أجيال !!
ياعيني على الشرقية
سامحيني في هذي الكلمة

شخصيتك ضعيفة وغير مؤثرة في بيتك

اذا ولدك من الان يسبك ويتفل عليك وقدام الناس لو تبلطين البحر بكرة ماراح ينعدل

والله لو مكانك لاربية هو وابوة من اول وجديد

يعني السب وقله الاحترام هذي الاساسيات في حياة زوجك علشان يربي ابنة كيف يواجة الاخرين

يخلف الله على هذا الاب وعلى تربيتة

فين تاثيرك الفعال والقوي على ابنائك اذا من الان مايحسب حسابك
الجيده
الجيده
الله يهديه

قولي له انت تربيت كذا؟؟؟

أبوك كان يعلمك تقول لمك مثل ما تعلم ولدك ؟؟

خاف الله بالولد قل خيرآ أو إصمت هذا أمانة خلك له قدوة صالحه

أما الولد لاتسكتين عليه ..عاقبيه إحرميه هو ولدك مثل ماهو ولده وجالس معك اكثر من جلسته مع إبوه .

وين دورك بس حمل وولاده ؟؟؟!!!!!!!!!!!11