وجدان الامورة
تسلميين يا غالية
ورديت عليك بمسج
ام فنو
ام فنو
umm-amel فالج طيييييييب اختي انشالله في الدفعه الثانيه بيكون طلبج احب العين... بالاحد انشالله طلبج بطرشه بس كتبيلي معلوماتج في رساله خاصه الغاليه ام احمد ما قلتيلي اذا تبغين من هالجهاز ولا لا.. لانه القديم مب متوفر
umm-amel فالج طيييييييب اختي انشالله في الدفعه الثانيه بيكون طلبج احب العين... بالاحد انشالله...
بارك الله فيك كم سعرها بالريال السعودي مع قيمة الشحن
اسبرانسا
اسبرانسا
ana_meen

ام فنو

قيمة الجهاز مع التوصيل لاي دوله خليجيه 350 درهم ويوصل للسعوديه على البريد العادي خلال 8 أيام
والي تبغي بس تاكدلي حجزها من خلال ارسالها لبياناتها على الخاص وعندي مجموعه كنت طالبتنها احتياط ومن باجر ببدا اوزعها
الي تبغي تلحق تطلب وبطرشلكم المعلومات على الخاص
اسبرانسا
اسبرانسا
umm-amel فالج طيييييييب اختي انشالله في الدفعه الثانيه بيكون طلبج احب العين... بالاحد انشالله طلبج بطرشه بس كتبيلي معلوماتج في رساله خاصه الغاليه ام احمد ما قلتيلي اذا تبغين من هالجهاز ولا لا.. لانه القديم مب متوفر
umm-amel فالج طيييييييب اختي انشالله في الدفعه الثانيه بيكون طلبج احب العين... بالاحد انشالله...
احب العين
وجدان الاموره
مراحب
UAE BUTTERFLY

انشالله باجر ارامكس بيوصلكم الاجهزه وبانتظار ردكم بعد ما تجربونه .. والي ما عندها طريقة السويت تقول لي وانا اطرشها لها على الخاص

بقية الاخوات الي طلبو بس ما ارسلو لي بياناتهم على الخاص .. اتمنى الي حابه اني اطرشلها من الجهاز انها ترسلي بياناتها علشان اقدر احجزلها من الي موجود قبل لا تطير كم حبه الي باقيه وبعدها تضطرون تنتظرون الطلبيه الي بعدها

وتحياتي للجمييييييييييييييييييع
UAE_Butterfly
UAE_Butterfly
عزيزتي ممكن أطرشيلي طريقة الوافل