ابشرررركم انا حامل::::

الحمل والإنجاب

مساااااااااااااااااء الخير لاحلى حوائيات
كيفكم ان شاء الله بخير
بنااااااااااااات انا قبل كم يوم نزلت موضوع وكنت حيراااااانه فيه هل انا حامل ولا لا
لاني سويت التحليل المنزلي في البيت وما طلع لي الخط الثاني الا بعد ساعتين
واسئلت اذا انا حامل ولا لا
وما قصروا البناااااات كفوا ووفوا
الله يعطيكم العافيه جميعا
المهم بنات انا امس رحت للدكتوره وسويت تحليل ...وطلعت حااااااااااامل :32:مع اني ما كنت ابي بس الحمد لله على كل حال
بنات انا ابي طرق ووسائل للتخفيف الوحم ..والحاله النفسيه السيئه :angry2:والغثيان.:eek:..
وابي اسأل كيف اقدر اخلي مزاااجي رايق ...لاني والله العظيم عااانيت كثير بوحمي الاول ببنتي
كنت ابكي طول الوقت ودايما قلقانه ومتوتره....ومزاجي كااان معكر>>>يوه مابي اتذكر ذيك الايام
بناااااااااااااات خلونا نعين بعض ...........ونخلي موضووووعي كمرجع للمتوحماااات:06:
ايه قبل انسى الاحظ بني ان نفسيتها تغيرت وصايره تبكي كثير تضربني على بطني...طبعا عمرها سنه وعشره شهور <<انا قد سمعت انا الصغار يحسووون بامهاتهم وان الحضن بيروووح لغيرها هل هو صدق ولا لا؟؟؟
ووش تنصحوني كيف اتعامل معها ..لاني احيانا ما اتحملها
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم الحلى كله
أم الحلى كله
الف الف مبروك والله يتمم حملك على خيررر وحملي يااارب وعلشان تخففي الوحم حطي زنجبيل شوي مع الحليب حلو يخفف الوحم او حبوب NAVODXINنافودكسين أنا اخذها دايم بحملي حبه قبل النوم وتصحين يصير خفيف الوحم موفقة وعن بنتك ترى كذا يحسون الصغار بس انتي حبيها اكثر من اول لاتحس انك لاهية عنها والله يخليها لك يااارب.

ودمتي بحفظ المولى ...أختك أم الوليد
اميرتهم غصب عنهم
الف مبروووووك بس وش حسيتي فيه انا اخر دوره كانت 29 رمضاااان ولين الحين ماشرفت ادعيلييييييييييي الله يكتب لي الي فيه الخيييير
لذيذة الهمس
لذيذة الهمس
مبروك يالغلا
الله يتمملك ويرزقك الولد الصالح امين يارب
الوحم يف بقطعه بسكوت علا الريق او موز لنه مهدي للمعده وابتعدي عن الماء اول ماتصحي او شربه بسيطه
بنتك ماادري الله اعلم يمكن يحسون لن انا في رمضان وقبل موعد الدوره باسبوع بنتي عمرها 3 سنين تقولي ماما حملتي ماما حملتي والله جاني احساس اني بحمل بس استبعدت لن معي ضعف بالمبايض وهرمون مرتفع وكنت اخذ علاجه بس فعلا ماجتني الدوره وطلعت حامل الله يرزقني الولد المتعافي
لألئ الدرر
لألئ الدرر
الله يباااااااااااارك فيكم يارب
اسعدني مروركم
والله يتمم لنا جميعا على خير
ويرزق كل محرووومه
لألئ الدرر
لألئ الدرر
الف مبروووووك بس وش حسيتي فيه انا اخر دوره كانت 29 رمضاااان ولين الحين ماشرفت ادعيلييييييييييي الله يكتب لي الي فيه الخيييير
الف مبروووووك بس وش حسيتي فيه انا اخر دوره كانت 29 رمضاااان ولين الحين ماشرفت ادعيلييييييييييي...
حسيت بالم في صدري ..وبطني
ونزل علي دم خفيف
الله يرزقك يارب