يارب رحمتك ولد اختي الوحيداحترق

الأمومة والطفل

السلام عليكم بنات صباح الخير للجميع واتنى انكم كلكم بخيروعافيه يارب
بنات اللهم لااعتراض اختي الكبيره ياقلبي عليها ولدهاالوحيدرزقها فيه رربي بعد24سنه يالله لك الحمدبعدرحله طويله من العلاج
وعمره الان سنتين الاشهرين وحبوب ومرح وشقي شويه الله يصلحه
باختصرلكم السالفه اختي هاذي حامل ماشاء الله وفالشهر السابع وتوالناس تدري بحملها لانها كانت مخبيه بحكم انها ولدها صغير وقعدت سنين ماجابته وهي موصغيره عمرها تقريبا42المهم العالم يوم درو ماسكت جوالها ابد كلايدق ويبارك واللي متفاجاء واللي يسال كيف حملت وقصص وروايات الوان واشكال عن هالحمل
الناس توهم درو من يومين بالضبط وانتشر الخبر بشكل فظيع بعدهابيومين راحت اختي تسبح ولدها فالدور اللي تحت وروشته وخلصت وطلعت فوق تجيب الفوطه وخلته يلعب شويه بالحمام شوي تسمع صياح الولدمالي البيت وتنزل ركض المسيكينه مع الدرج ومن الخرعه تزحلقت من اول درجه لاخر درجه وتحاملت على فسها وقامت وشافت ولدها واقف فالحمام وماسك اللي اللي هو طشاش وفيه حنفيه بارده وحاره وهوفاتح الحاره وماسكه وموجهه لجسمه والحمام كله بخار والضعيف من الخوف مانزل الطشاش قعدماسكه ويطش على جشمه ويصارخ هي وطاحت على ركبها من هول الموقف وماقدرت تقوم بس تصارخ وتبكي وتقول الجلدينسلخ واشوفه يطيح قدامي لين جت الخدامه وشالته وطارت فيه المستشفى مع ابوه واختي المسكينه مو قادره تشيل عمرها من الصدمه ويوم فاقت شوي لحقتهم على لموزين ياحياتي ودخلوه الاسعاف وعلى طول على العنايه المركزه ومغديات ومضادات وجسمه محترق من قدام من تحت الفم الين اطراف الاقدام حتى عضوه التناسلي محترق ياعمري ووجه وجسمه منتفخ مره وحروقه من الدرجه الثانيه وكل يوم يشيلون فهالجلدوالولدمخترع مرررررره امه تعبانه حيل وهو موراضي يفكها ثانيه بس يقول ميه حاله ميه حاله واختي انهبلت من يوم احترق من يومين ماغمظ لها جفن وتقول انا السبب انا السبب
يابنا تكفون ادعولها ان الله يشفيه ويخليه لها ولايحرمهامنه ووصتني هي اسال عن حروق الدرجه الثانيه هل تندمل باذن الله تمام عند الاطفال والايبقى اثر لانهم لحدالان مو قادرين يحددون بالضبط وضعه لين تستقر الحاله
ومن يابنات قدجربت هالحدث المؤلم مع طفلها او احدتعرفه تكفون تقولي تجربه ووش سوت ومتى تشافى ووين تعالج
جزاكم الله الف خير
300
21K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

راعية مبدأ
راعية مبدأ
يااااااااااااارب تشفيه وتخفف عن امه مصابها
osos 2008
osos 2008
ياقلبي توكلو عالله الله يشفيه اختي الله يخليها ولدخا انفجر فيه الفرن والله انه في العنايه امركزيه وفي ابها الخاص الله سبحانه وتعالى فك كربته والله ماحد يدخل عنده الا مهقم جاه حروق والله مابغى افكر في هذا الموضوع كنت اتذكر اختي دايما تدعي اللهم اجعل هذا نصيبه من النار واللهم ابدله بجلد افضل من جلده ياكريم وابشرك قده بخير والحمد لله ورروحو ابها الخاص في عسير بعد الله عزو جل او ل ماجاء حطي في حمام ماء ومابغى اتذكر ياختي بس اهم شي ماتترك اللجو ء الى الله وتقوي نفسه ا ولدها محتاج لها وقوليها مقدرررررررررررررررر مالها ذنب والله انها قدره
lamnoor
lamnoor
للماضي اسيرة
للماضي اسيرة
ياقلبي الله يشفيه ويخيليه لها
dream home
dream home
لا حول ولا قوه الا بالله الله يشفيه ياارب
ماعندى فكره والا كان ساعدتهاا