لؤلؤة الشرق
لؤلؤة الشرق
الله يسعدك يارب يا...والله اسمك غريب ياأرزاق مقسومه الله يجزيك خير
الله يسعدك يارب يا...والله اسمك غريب ياأرزاق مقسومه الله يجزيك خير
جزاك الله الف خير اخوي وبالتوفيق ان شاء الله...............
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
اخوي ارزاق الله يجزاك خير انا عندي 13 سهم في البلاد احسه سلحفاء ما يتحرك ابغى ابيعها واستثمر الفلوس في اسهم لشهرين او ثلاثه وش رايك وش تنصحني باي الاسهم ادخل ؟؟؟
اخوي ارزاق الله يجزاك خير انا عندي 13 سهم في البلاد احسه سلحفاء ما يتحرك ابغى ابيعها واستثمر...
حلوة سلحفاة .. هههههههه

ولربما جاءت الأرنب وسبقته ....

على العموم .. السهم استثماري هذا شيء اكيد ... لكنه راح يطول شوي لحد ما يرتفع ..

وأقترح أن تبيعين نصف الكمية .. وتشترين في التعمير ..

وكذلك صدق ... ثم انتظري عليها ، وبإذن ربك راح تجيب أسعار تعجبك كثير ..

وفقك الله ..
**شيخة الزين**
**شيخة الزين**
أختي الفاضلة .. بلا شك أنك في السوق ...أقصد سوق الأسهم طبعا .. إذن .. ومن باب التعليم والحث على البحث ،وعدم انتظار المعلومة المعلبة ... دعيني أسال بعض الأسئلة ، وابحثي عن إجابتها ... * من رئيس مجلس إدارة الشركة ؟؟ * ما هو نشاطها ؟ * كم رأس المال ؟؟ * كم الاحتياطي ؟؟ * قبل حوالي 6 أشهر أعلنت الشركة إعلان ( هل تستطيعين قراءة ما بين السطور ) ؟ يكفي ان تجيبي عن هذه الأسئلة الخمسة ... وعندها ستجدي الإجابة عن سؤالك ... وفقك الله ورزقك ..
أختي الفاضلة .. بلا شك أنك في السوق ...أقصد سوق الأسهم طبعا .. إذن .. ومن باب التعليم والحث على...
من رئيس مجلس إدارة الشركة ؟؟

الامير .د. عبدالعزيز آل مقرن

* ما هو نشاطها ؟

تقوم الشركة بمزاولة الأغراض التالية :
1. إقامة المرافق والمباني التجارية والمكتبية والسكنية ومباني الخدمات واستثمارها .
2. إقـــامة المجمـــعــــات السكنيــة وبيــعــهــا أو تأجـــريهـــــا بالــــــنقـــــد أو التقسيـــط .
3. إدارة المــــشــــاريـــــع الــــتعمـــيريـــــة التــــي تثـــــبــت جـــــدواهــــا الاقتــصـــاديـــة .
4. إقــــــامـــــة الـمـنتـــزهــــــات الـــعـــامة والمجمعات السياحية وبيعها أو تأجيرهــــــا .
5. إنشــــــاء المعـــارض التجاريـــة والصـــناعية لغـــرض بيعـــــها أو تأجيرها أو إدارتها .
6. مــــمــــارســـــة الـــنــشـــاط الــــــــــلازم لــــتـــحــقيــــق أغــــــراض الــشــــركــــــــة .

* كم رأس المال ؟؟

رأس المال المصرح به 1,000,000,000 ريال

* كم الاحتياطي ؟؟

* قبل حوالي 6 أشهر أعلنت الشركة إعلان ( هل تستطيعين قراءة ما بين السطور ) ؟

ماعرفتهم !!!!!

عموما مشكور ماقصرت
والله يجزاك عني الف خير

وآآسفه على الازعاج ...

انا مبتدئه في عالم الاسهم واعذرني اذا بدر مني شئ رفع ضغطك ....

بالتوفيق للجميع :)
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
وأنت كذلك أختي الفاضلة ..
وأشكر لك مرورك على موضوعي..
وفقك الله ورعاك ..
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
من رئيس مجلس إدارة الشركة ؟؟ الامير .د. عبدالعزيز آل مقرن * ما هو نشاطها ؟ تقوم الشركة بمزاولة الأغراض التالية : 1. إقامة المرافق والمباني التجارية والمكتبية والسكنية ومباني الخدمات واستثمارها . 2. إقـــامة المجمـــعــــات السكنيــة وبيــعــهــا أو تأجـــريهـــــا بالــــــنقـــــد أو التقسيـــط . 3. إدارة المــــشــــاريـــــع الــــتعمـــيريـــــة التــــي تثـــــبــت جـــــدواهــــا الاقتــصـــاديـــة . 4. إقــــــامـــــة الـمـنتـــزهــــــات الـــعـــامة والمجمعات السياحية وبيعها أو تأجيرهــــــا . 5. إنشــــــاء المعـــارض التجاريـــة والصـــناعية لغـــرض بيعـــــها أو تأجيرها أو إدارتها . 6. مــــمــــارســـــة الـــنــشـــاط الــــــــــلازم لــــتـــحــقيــــق أغــــــراض الــشــــركــــــــة . * كم رأس المال ؟؟ رأس المال المصرح به 1,000,000,000 ريال * كم الاحتياطي ؟؟ * قبل حوالي 6 أشهر أعلنت الشركة إعلان ( هل تستطيعين قراءة ما بين السطور ) ؟ ماعرفتهم !!!!! عموما مشكور ماقصرت والله يجزاك عني الف خير وآآسفه على الازعاج ... انا مبتدئه في عالم الاسهم واعذرني اذا بدر مني شئ رفع ضغطك .... بالتوفيق للجميع :)
من رئيس مجلس إدارة الشركة ؟؟ الامير .د. عبدالعزيز آل مقرن * ما هو نشاطها ؟ تقوم الشركة...
أختي الفاضلة ..
حياك الله في هذا العالم ... عالم الأسهم وبحرها المتلاطم ...
وأي سؤال لا تترددين ، وأنا مستعد للإجابة في حدود ما أعرفه ..

وفقك الله ويسر لك دروب الخير ، ورزقك الرزق الطيب الحلال ..

ولا تظني أن السؤال كان عن غضب ، أو أنك قلت شيئا يرفع ضغطي ... بالعكس .. فأنا سعيد بسؤالك ، كما سررت جدا بإجابتك ..
فهي إجابة تدل على أنك متابعة للسوق ، ومهتمة بالشركات ، ولديك بعض من مصادر المعلومات ، ولك رغبة في البحث عن المعلومة .. وهذا أسعدني كثيرا .. فأنت تسيرين في الطريق الصحيح إن شاء الله ...

وكان طرح هذه الأسئلة ليس اختبارا ، أو بسبب ارتفاع ضغطي .. إنما هو محاولة لقراءة ما بين السطور في إعلانات الشركات ..

فشركة رئيسها أمير ، ورئيسها الفخري ( سلمان بن عبد العزيز ) ، ورأس مالها مثل ما ذكرتي ، واحتياطيها أكثر من رأس المال ، وتعمل في العقار ، وأنت تشاهدين طفرة العقار في المملكة عامة والمدن الكبرى خاصة وبالأخص العاصمة الرياض ، ....
كل هذا وغيرة من القوائم المالية ، والنظرة المستقبلية ، يدفعنا للقول أن هذه الشركة هي بحق ( مهرة السوق ) والمهرة ما إن تتجاوز مرحلة التدريب حتى تصبح من الخيول السباقة في مجالها ,,, فلا أستبعد أن تصل الشركة إلى 300 ريال بنهاية العام الميلادي ، أو الربع الأول من العام القادم على أكثر تقدير بحوله تعالى ,,, فهي سوف ( تدبل ) لك رأس مالك في ( ستة أشهر) بإذن الله ,,,
وفقك الله ورعاك
وإلى الخير هداك
وير لك طرق الربح الحلال
ورزقك من الطيبات ..