بنات تعالو ابغاكم شوي..

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله

بنات حواء عندي سؤال
انا لي فتره وعندي تساقط فظيع برموشي :44: ماني عارفه ليش
مع اني مقله جدآ بإستخدام الكحل والماسكار..والمشكله فجأه بدون مقدمات

بكثرررره التساقط:(
من قد صار لها كذا؟؟

وافكر اروح لدكتور..بس اروح اخصايئ جلديه..أو..اخصائي عيوووون؟؟

والله يوفق ويسعد الي ترد..او ارفعو الموووضوع
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

استغفرك رربي
استغفرك رربي
الله يرفع قدر الي ترفع المووضوع
لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
بحر لايعرف السكون
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته والله صارلي نفس المشكله لاكن جربت زيت الزيتون من الشيخ عبدالله السدحان حق شفاء و الحمد لله توقف خلال اسبوع انتي جيبي زيت زيتون وأقرأئي عليه وكل ليله قبل النوم ادهني رموشك وتحت العين زيت الزيتون ممتاز يؤخر التجاعيد ويصفي البشره وعادي روحي دكتور جلديه تطمني على نفسك واسأل الله العظيم رب العرش الكريم انه يشفيك امين امين امين
استغفرك رربي
استغفرك رربي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته والله صارلي نفس المشكله لاكن جربت زيت الزيتون من الشيخ عبدالله السدحان حق شفاء و الحمد لله توقف خلال اسبوع انتي جيبي زيت زيتون وأقرأئي عليه وكل ليله قبل النوم ادهني رموشك وتحت العين زيت الزيتون ممتاز يؤخر التجاعيد ويصفي البشره وعادي روحي دكتور جلديه تطمني على نفسك واسأل الله العظيم رب العرش الكريم انه يشفيك امين امين امين
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته والله صارلي نفس المشكله لاكن جربت زيت الزيتون من الشيخ عبدالله...
الله يوفقك وينور طريقك وين ماتكوني...ويرزقك الجنان ورضى الرحمن ...غاليتي ...الله يريح بالك
استغفرك رربي
استغفرك رربي
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الله يرفع قدرك...ويفرح نظرك باللي تتمني حبيبتي
توووووته أ غ
توووووته أ غ
لو انتي في في جده في عطار اسمو طيبه في مجمع الشرق عندو زيت يطول الرموش رهيب واسبوع تبان النتيجه ولو تبغي رقمو انا حاضره تري ويوصل للملكه اضن