جماينة
جماينة
بالله سبتي الحمل والولادة وتعب الطلق والنفاس وجيتي تفكري بدم النفاس يجي مكان مايجي.واكيد له حكمة في الرحم ولا ما كان موجود
بالله سبتي الحمل والولادة وتعب الطلق والنفاس وجيتي تفكري بدم النفاس يجي مكان مايجي.واكيد له حكمة...
هذا علم ياحبيبتي

وأنا ما أسأل عن الحكمة لان اي شي في هذا الكون له حكمة

انا بدي اعرف كيف يتكون لاني بحثت في الانترنيت ومالقيت جواب

واذا انت ماتحبي تتعلمي كيفك أما انا احب أثقف نفسي و احب افهم اي شي امر به

ومشكووورة
جماينة
جماينة
الرحم في كل شهر تسمك بطانته استعداد للتلقيح واستقبال الجنين اذا حصل حمل تضل البطانه هذي لحد الولاده وتنزل دم النفاس واذا ماحصل حمل تنزل دم دوره والاخت الي تقول ليش تسال بالعكس هذي انسانه مثقفه وتبغى تفهم حابه تجاوبيها اهلا وسهلا مانتي حابه احتفظي بردك لنفسسك ومالك خص في تفكير الناس 
الرحم في كل شهر تسمك بطانته استعداد للتلقيح واستقبال الجنين اذا حصل حمل تضل البطانه هذي لحد...
مشكوووووورة حبيبتي وجزاكي الله خيرا على المعلومات المفيدة

هذه الناس اللي تقدر العلم مش اللي كل هامها الطلق والولادة
توتي واااو
توتي واااو
رفع
سومي وبس
سومي وبس
سبحان الله
_حواء_
_حواء_
حبيبتي شوفي هذا الدم دم الولادة يعني لما ينولد الطفل وينفصل من المشيمة .المشيمة لحالها دم مثل لو انجرحتي وطلع دم عاد اتخيلي كاعد يطلع من جسمك طفل ومرتبط بحبل سري ومشيمة والرحم كل مارجع المكانة اسرع نزل دم اكثر فممكن هل دم يوم يومين وينقطع يعني الوحدة تتنظف بسرعة ومرا الي بتولدك تساعد بتنظيفك واحيانا يظل للاربعين للي ماتنظفت وقت الولادة عدل يعني لما تطلع المشيمة من بطنك فيه ينظفون زين بعدها وفيه لا وهل كلام متاكدة منة