rover75
rover75
اختي "أكبر قلب"

مشكورة حبيبتي على ردك

ترى هذه المفروض مكتوب في اوراقها baby sitter أو جليسة اطفال
و الفروض انها عندها خبرة
و المفروض ان عمرها 30
طلعت:
لا هي بيبي سيتر
ولا عندها خبرة
و عمرها 20

عشان كذا انا ابي اجيب وحده عن طريقي الخاص مو عن طريق المكتب

لأن اصحاب المكاتب كذاااااااااااااااااااااااابين
هذا طبعا غير انهم واااايد ماخذين عمولة..زهذه انا دافعة 640 ريال عماني عشان اجيبها
يعني حوالي 6400 درهم
6400ريال سعودي
مو مشكلة عندي ادفع هالمبلغ مرة ثانية(عشان عيون ابني) بس عاد تجيني وحده زينة مو مثل هذه.
الله كريم
m-rpg
m-rpg
السلام عليكم

أختي والله أنا أشوف ما شاء الله حالتك المادية منتب محتاجة للوظيفة هالحين إذا بتدفعين هالمبلغ ثاني عشان تجيبين واحدة ثانية تعتني بضناكي
بنتك أو ولدك أولى فيكي من الوظيفة إقعدي معاه إلى ما يكبر ويدخل المدرسة وبعدين إرجعي لوظيفتك حرام عليكي الولد محتاج لحنان الأم مهب لحنان مربيته إنتي إلي ولدتيه مهب هي

عذرا لكن عصبت لأن كثير من الأمهات يخلون أولادهم مع المربيات ويروحون الدوام وأولادهم أولى فيهم من الوظيفة ترى أولادكم أمانة وإنتي محاسبة أختي على هالأمانة الوظيفة منتب محاسبة عليها يوم القيامة إنتي محاسبة على إلي بين إيدينك إلا ما له لا حول ولا قوة
وحزنانة عليه وهو مع الشغالة على قولتك ولا حزنتي عليه من بعدك عنه
إتقي الله أختي في ضناكي
سندس
سندس
الله يعينا ويايك

ويارب يرزقك باللي تسر بالك

حاولي تبحثين عن نقل كفاله في المكاتب احيانا تصير كويسه
rover75
rover75
اختي m-rpg

تعتقدين لو ما ني بحاجة للوظيفة كان تركت ابني و طلعت عنه من 6 الصبح ل 4 العصر
لا و الله كان ما قعدت ولا يوم
وكل يوم اقول لزوجي لما تخلص من الالتزامات المادية الي عليك في نفس اليوم انا بترك الوظيفة
عموما أختي مشكورة على النصيحة و على راسي

اختي سندس
مشكورة عيني على الدعاء و الله يستجيب منك
LANA 826
LANA 826
والله من قلبى أقول الله يعينك على هاذي المصيبه بس على فكره هيه مش عبيطه ولا غبيه هية تستعبط بس قليلها فيى الليل إش لازم تصلح الصباح ويا حبذا تخلينها تمسك ورقه وقلم وتسجل الشغل الى لازم تصلحه وعلقيه لها على الثلاجه وحاسبيها على أساس هاذى الورقه