بتسيرين على اهلك؟طيب كيف شكلك😂

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
بدون مقدمات..لاسيرتي على اهلك كيف شياكتك؟
تروحين بلبس البيت اللي عليك انتي وبزارينك بحكم انهم اهلك وعاااايدي بينكم؟
طيب اذا كنتي كذا وش شعورك لو سير احد على اهلك فجأه😂
والاانتي من الحريم اللي تكشخ وتزكرت..وتكشخ عيالها
والمكياج لازم تحطين والا مريحه!!
انتظروني عاد بموضوعي القادم ان شاءالله كيف شياتك لاهل رجالك😁
23
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بيسان جده
بيسان جده
انا بنسبه ليا مرات اتكشخ ومرات بلبس البيت انا وبنتي لاني بصراحه اروح لهم الصباح عشان كذا مو مره اهتم ببيت اهلي بس بيت عمتي واي مكان مااخرج الا وانا متمكيجه ومترتبه انا وبنتي
مملكة الغلا
مملكة الغلا
في البداية كنت اروح عادي بلبس البيت وكنت الاقي ضيوف بصدفة وانحرج اطلع اسلم بعدها توبت وصرت البس واكشخ سواء احد فية او لا
صغيرونه كيوووت
صغيرونه كيوووت
انا بنسبه ليا مرات اتكشخ ومرات بلبس البيت انا وبنتي لاني بصراحه اروح لهم الصباح عشان كذا مو مره اهتم ببيت اهلي بس بيت عمتي واي مكان مااخرج الا وانا متمكيجه ومترتبه انا وبنتي
انا بنسبه ليا مرات اتكشخ ومرات بلبس البيت انا وبنتي لاني بصراحه اروح لهم الصباح عشان كذا مو مره...
ماشاءالله حلو
حتى مسايير الصباح لها طعم ثاني
صغيرونه كيوووت
صغيرونه كيوووت
في البداية كنت اروح عادي بلبس البيت وكنت الاقي ضيوف بصدفة وانحرج اطلع اسلم بعدها توبت وصرت البس واكشخ سواء احد فية او لا
في البداية كنت اروح عادي بلبس البيت وكنت الاقي ضيوف بصدفة وانحرج اطلع اسلم بعدها توبت وصرت البس...
ماتنلامين ياشينها بلبس البيت وقدام غرب😑
زوجة منسية
زوجة منسية
في البداية كنت اروح عادي بلبس البيت وكنت الاقي ضيوف بصدفة وانحرج اطلع اسلم بعدها توبت وصرت البس...
اكيد اكشخ
ليش ؟؟؟
احتمال القى ضيوف وكمان نفسيا افرح اهلي واخفي اثار الصياح بالمكياج
يارب ساعدني