للي يجهزوو للبيبي ادخلوو

الأمومة والطفل

كيفكم صبايا انا حامل بالشهر السابع وجالسه اجهز للبيبي اشرايكم اي وحده تشتري شي سوا ملابس عربيات كريمات او كل شي يخص البيبيات تنزل لنا صورته ومن وين شرته وسعره عشان نستفيد من بعض وايش الاغراض المهمه للمواليد اللي نحتاجها والاشياء اللي مارح تستفيدي منها

انا المحلات اللي شريت منها سنتر بوينت ومذركير واتش اند ام اللي تعرف بعد محلات اطفال حلوه واسعارها مقبووله تعلمنا

من مشترواتي السرير من ايكيا وسعره عليه
كنت بشتري من سنتر بوينت بس لقيته بايكيا ارخص

491576

يلا حبابيبي اللي قاعده تجهز للبيبي تفيدنا باغراضها

اتمنى تتفاعلوو مع الموضووع
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Ram Al harbi
Ram Al harbi
الله يتمم عليك بخير ي رب
وان شاءالله البنات يفيدونك
قمر الليال
قمر الليال
الله يقومك بالسلامه انتي وطفلك بس حبيت اقول لك حاجه مهمه لاتاخذين ملابس كثير للثلاث الاشهر الاولى لان البيبي ماشاالله يكبر بسرعه واغلب الملابس مارح يلبسها انا صار معي كدا كنت فرحانه واروح للسوق واشتري واغلبها مالبستو
وكمان حاولي تاخذين للاشهر الاولى الملابس المريحه اللي تكون قطعه وحده لانها اريح في اللبس للبيبي والملابس الكشخه خليها لما يكبر شوي ياقلبي
شموع تبكي
شموع تبكي
بالنسبه للعربيه والمشايه وهذي الامور اللي ماتستعملينها الا بعد فترة الاربعين
لاتشترينها لان ممكن تجيك هدايا والملابس لاتكثرين كمان لان ممكن تجيك هدايا
في الوقت الحالي خذي
٦ بربتوزات داخليه
٣ ملابس خارجيه للطلعات والاستقبال ، ٦ ملابس خارجيه للبيت
الصدريات خذي اربععه او ثلاثه تكفي
والقبعات كقميها على لون الملابس ، الملفات الخفيفه خذي ٣ كشخه للطلعات و٣ كشخه للبيت
والمهاد الثقيل خذي ثلاثه للطلعات والاستقبال
وخذي اللي يجي مثل المدس بس مايتسكر من على البيبي من فوق يصير فقط زي المفرش
واحد للبيت وواحد للطلعات والاستقبال

خذي حافظه للمويه وحافظه للحليب ومقص اظافر وقراض اظافر ومشط وشنطه
ورضاعات افنت ولهايات وفرشاه تنظيف الرضاعات وكريم سودو كريم للحفاظات
وفرشاة تنظيف الرضاعات
simoo99
simoo99
الله يتمم عليك بخير ي رب وان شاءالله البنات يفيدونك
الله يتمم عليك بخير ي رب وان شاءالله البنات يفيدونك
مشكوووره قلبي
simoo99
simoo99
الله يقومك بالسلامه انتي وطفلك بس حبيت اقول لك حاجه مهمه لاتاخذين ملابس كثير للثلاث الاشهر الاولى لان البيبي ماشاالله يكبر بسرعه واغلب الملابس مارح يلبسها انا صار معي كدا كنت فرحانه واروح للسوق واشتري واغلبها مالبستو وكمان حاولي تاخذين للاشهر الاولى الملابس المريحه اللي تكون قطعه وحده لانها اريح في اللبس للبيبي والملابس الكشخه خليها لما يكبر شوي ياقلبي
الله يقومك بالسلامه انتي وطفلك بس حبيت اقول لك حاجه مهمه لاتاخذين ملابس كثير للثلاث الاشهر الاولى...
ماكنت ناويه اكثرر لو ملابس بس من الحماس كل مانزل ماقدر اقاوم الملابس الصغيرره تجججذبني مشككوره حبيبتي ...