^anood^
^anood^
هل تنصحوني اشتري بالمبلغ اللي معي اسهم في الكهرباء والمواشي وابدأ بالسوق فيها ؟؟؟؟

لان المبلغ مو هذاك اللي هوووواااا
مــــــــــــلاك2004
ريميييييييييه وريمييييييييييه جاوبي على أسئلتي بعد ما ذاكرت دروسكم جاوبوني الان :

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مــــــــــــلاك2004 »
الله يعينك على أسئلتي

1- ذكرت الأخت ريميه في أحد مواضيعها الرائعه انه لنحدد مثلا شراء سهم ننظر إلى أكثر القطاعات نزولا ً ثم ننظر إلى أكثر سهم نزل في القطاع نفسه طيب بجرب الان .

أكثر القطاعات نزولا هو الإتصالات
وأكثر سهم نزل هو إتحاد الإتصالات
ولما قرأت عن الشركة لقيت انها لا توزع أرباح وخسرانه

طيب كيف يوصون على شرائها ؟

شكلي فهمت بالعكس والله أعلم المهم فهموني ......

2-أفضل طلب في الإتحاد هو 780.00 ريال والكمية 250
أفضل عرض في الإتحاد هو 750.00 ريال والكمية 28

هذا معاناه عدد الطلبات أكثر من العرض ،وبالتالي الي يطلبون ما راح يتنازلون
عن قيمتهم لأنهم أكثر الباقي ما فهمت ...........................

3- عدد الأسهم المتداولة في الشركه 100.000.000
وش يدل عليه وش يفيدنا فيه ؟

4-إذا شفنا الرسم البياني لآخر ست أيام تداول نلقاه في الست أيام الماضيه قاعد يرتفع وبالتالي ما يصلح نشتريه صح أو خطأ ؟

5-أداء السهم أعلى سعر وصل له السهم هو 783.75 ريال وإذا طرحناه من قيمته الان وهو 755 يطلع الناتج = 28.75 ريال هذا الفرق يعني السهم نازل
وش يدل الفرق عليه وانه نازل ومو طالع ؟

6- نقاط المقاومة والدعم متى أحسبهم كل يوم مثلا وإلا كيف أنا حملت برنامج للأخت ريميه فيه نقاط الدعم والمقاومه مدري عجزت افهم هل أحسبه كل وقت والا كيف ؟

7- محفظتي ستعمل بإذن الله الأسبوع القادم يمكن الأربعاء هل تستطيع مساعدتي في الإجابة على أسئلتي بعد فتح المحفظه بصراحة أنا عارضت الكل وأصريت على رأيي وخايفه .

8- جزاك الله خيرا .
¤§][ ريميه ][§¤
¤§][ ريميه ][§¤
موضوع رائع ومفيد .. انا ناويه ادخل بالبيع والشراء للاسهم عن طريق المحفظه بإذن الله .. بعد ماتطلع ارباح شركة ينساب ان شاء الله .. وعلى حسب ماقريت ان ينساب بيصير السهم ب900 ريال .. يعني ان شاء الله اقدر اجمع مبلغ بحدود 10 الاف ريال بإذن الله .. وفهمت تقريباً الطريقة بالتفصيل الممل ولله الحمد.. بس ودي اسأل .. اذا اشتريت او بعت .. هل هناك عدد محدد للاسهم بحالة الطلب والعرض " بوقت واحد"؟؟ يعني مثلاً اشتري 50سهم مره وحده بطلب واحد؟ او ابيع 20 سهم فقط مره وحده بعرض واحد ؟؟ وسؤالي الثاني .. هل صحيح ان بداية تداول ينساب بيكون ب900 ريال ؟ وجزاكم الله الجنــة ..
موضوع رائع ومفيد .. انا ناويه ادخل بالبيع والشراء للاسهم عن طريق المحفظه بإذن الله .. بعد...
هلا عزيزتي بصراحه ماعندي اي معلومات عن يينساب

وسوؤال هذا.(.اذا اشتريت او بعت .. هل هناك عدد محدد للاسهم بحالة الطلب والعرض " بوقت واحد"؟؟)

مافهمت زين لكن حسب اللي فهمته انه بوقت واحد ماتقدرين تنفذين عمليتين بنفس الصفحه يعني تشترين 50 سهم بطلب واحد..ماادري اذا مافهمت كلامك وضحي اكثر
¤§][ ريميه ][§¤
¤§][ ريميه ][§¤
فعلا ودي أسأل عن تداول ينساب هل نشتريه أو ماذا نفعل ؟ يعني تنصحونا فيه أو لا ؟
فعلا ودي أسأل عن تداول ينساب هل نشتريه أو ماذا نفعل ؟ يعني تنصحونا فيه أو لا ؟
ينساب؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شلون تشترينه للحين مانزل

بس اول ماينزل لاتشترينه اصبري لين ينزل لان كل سهم اول ماينزل يكون مرتفع بعدين يطيح
¤§][ ريميه ][§¤
¤§][ ريميه ][§¤
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف الحال ؟؟ بغيت اشارككم في الموضوع لاني بصراحة ودي اتعلم لاني معرف الا قليل بهالمجال .... ودي تعطوني من خبراتكم شوي .... انا صراحة ماعندي راس مال كبير بس الوالدة بتعطيني مبلغ بسيط وابي ادخل فيه السوق ... علموني وش اسوي .... وانا عندي اسهم في ينساب ... يعني اكيد فتحو لي محفظة ... ابي افهههههههههم السووووق ..... والله يعطيكم العافية ....
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف الحال ؟؟ بغيت اشارككم في الموضوع لاني بصراحة ودي اتعلم...
واحنا معاكي بس اهم شي تقراين مواضيع كثيره واي سؤال احنا في خدمتك

اهم شي تتعلمين مش تاخذين توصيات بدون خبره