جرحي بقلبي دفنته
شفي في مثل وضعك ووضع زوجك باقول لك لاتحملين انا طفلي اخذ حقه من اادلع بس يوم حملت اهملته مرا والان شايله هم اذا ولدت اكيد بيقل اهتمامي فيه لكن بما ان عمرك فوق لثلاثين احملي وجبي لك اثنين او ثلاثه بيكون تعب وحاله بس جبي شغاله واضغطي على نفسك شوي لين يكبرون وقبل هذا كله استخيري ربك ❤
sara_sa_2015
sara_sa_2015
اهجدي يابنت الحلال اهجدي سلامات ماكينه انتي الحين موظفه وبنت عندك رايحه بتحملين ترى مابتطير العيال ولا تخافين البويضات بتظل لين 50 هذا احنا يالعرب ماترتاح الوحده الا اذا قامت تحمل وتولد كان العيال بينفعونك أولى ماعليك راحتك ثانيا ايش بيبقى فيك البطن بيكرش والصدر من الرضاعة بيذبل عطي جسمك فرصه يستعيد شكله وزوجك بتكرهينه في البيت بهاكلاك الفاضي الغريب بنات حوا حملي اي حملي وبعدين هاتك ياشكاوي زوجي متضايق مايعطيني وجه تعبت مانام تعبت من وظيفه وعيال مافي مصاريف سبحان الله
اهجدي يابنت الحلال اهجدي سلامات ماكينه انتي الحين موظفه وبنت عندك رايحه بتحملين ترى مابتطير...
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قسم بالله ضحكتيني، حاستك تنصحين بقلب. وربي انك صادقة بس احسني كبرت ومو معقولة بجلس اجيب عيال وانا عمري 44 وكذا. متى بربيهم ومتى بيصير لي بال لهم..
الان احسني تعبانه مالي خلق بنتي..

لو علي بنتيني وولدي مكفيني بس سي السيد يبغا عيال..
وانا طولت فرق بين الطفلين والبنت ..

من جدك الصدر يذبل من الرضاعة.. ؟؟؟؟؟؟
sara_sa_2015
sara_sa_2015
شفي في مثل وضعك ووضع زوجك باقول لك لاتحملين انا طفلي اخذ حقه من اادلع بس يوم حملت اهملته مرا والان شايله هم اذا ولدت اكيد بيقل اهتمامي فيه لكن بما ان عمرك فوق لثلاثين احملي وجبي لك اثنين او ثلاثه بيكون تعب وحاله بس جبي شغاله واضغطي على نفسك شوي لين يكبرون وقبل هذا كله استخيري ربك ❤
شفي في مثل وضعك ووضع زوجك باقول لك لاتحملين انا طفلي اخذ حقه من اادلع بس يوم حملت اهملته مرا...
بس انا عندي 3
sara_sa_2015
sara_sa_2015
شفي في مثل وضعك ووضع زوجك باقول لك لاتحملين انا طفلي اخذ حقه من اادلع بس يوم حملت اهملته مرا...
تسلمين والله بج خايفة اهمل البنت
شكرا على تجربتك ورايك
sara_sa_2015
sara_sa_2015
انا حملت وبنتي 8 شهور ولدت وعمرها سنه و5 شهور مسكينه والله ما احس اني أعطيتها الحنان الكافي أهملتها من بداية الحمل الى الْيَوْمَ آلان عمرها سنتين وشهرين الله يحفظهم صارت في حالها تنرحم وانا مشغوله بأختها اناgM2VEY0ldwY أقول لو تعطين الاولى اقل شئ ثلاث سنوات أفضل
انا حملت وبنتي 8 شهور ولدت وعمرها سنه و5 شهور مسكينه والله ما احس اني أعطيتها الحنان الكافي...
جزاك الله خير، خوفتوني شكلي بنتظر شوي