لنراقب سويا هذه النقاط غدا

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم

اخواتى واخوانى

انهي السوق السعودى اليوم تداولاته على انخفاض ب145

اذا

غدا علينا ان نراقب هذه النقاط جيدا 12500 اذا اغلق المؤشر عليها ..........اذا لابد ان نزور النقطة 11500 ومنها نبدأ الارتداد

الارتداد الحقيقى يكون بكسر حاجز 14500 ومن ثم 1520 ومن بعدها 16800

متى ماأغلق السوق على هذه النقطة ليوميين متتاليين وبسيوله 20 مليار.......نقول بعدها دربكم اخضر بإذن الله

هناااك اشاعاات كثيرة بالسوق ان غدا سنشاهد نزول فى حدود 1000 نقطة ..........اتمنى ان لايحدث ذلك ولكنها فرصة ممتازة للتعديل
41
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ورد الشرقية
ورد الشرقية
هلاااااا اختي ام خالد

تبين الحق ....جانا تبلد...

مانقول الا ....الله يستر

كسر او ماكسر ...حنا متعلقين ..متعلقين ..
لين ربي يفرجهاااااا

تحيااااااااتي
Lo0onaa
Lo0onaa
هلاااااا اختي ام خالد تبين الحق ....جانا تبلد... مانقول الا ....الله يستر كسر او ماكسر ...حنا متعلقين ..متعلقين .. لين ربي يفرجهاااااا تحيااااااااتي
هلاااااا اختي ام خالد تبين الحق ....جانا تبلد... مانقول الا ....الله يستر كسر او ماكسر...
:hahaha:
قارورة عطر
قارورة عطر
مافي مشكله ---نو بروبلم-عادي= بنزورها من زمان وحنا جاهزين بس ان شاء نرجع بسرعه او اقللك يقولون الارتداد السريع يتبعه نزول سريع نبغى نرجع على مهلنا
*ام خـــــــــــــــــالد*
هلاااااا اختي ام خالد تبين الحق ....جانا تبلد... مانقول الا ....الله يستر كسر او ماكسر ...حنا متعلقين ..متعلقين .. لين ربي يفرجهاااااا تحيااااااااتي
هلاااااا اختي ام خالد تبين الحق ....جانا تبلد... مانقول الا ....الله يستر كسر او ماكسر...
حصل ماتوقعته من نزوووول ...........واتمنى ان لانصل الى 11500

هلاااااااا اختى

صح نحن متعلقيين لكن لو اشتغلتى على نفس السهم مضاربه ببيع نصفه عند الطلوع ومن ثم معاودة الشراء عند النزول صدقينى سوق تقللين من وقت التعليقه

حواء سعوديه
حواء سعوديه
ام خالد رايحين لل 11000 وبعدها الله العالم وين رايحين

ماراح يستقر السوق من هالتذبذب القوي بنظري الا بعد ستة شهور