عيوووون المها
عيون المها الله يعينك وابشرك انا عدلت تعديل بسيط والحمد لله بأذن الله اليوم يوصل للسعر اذكرك اسنت العربيه 138 وعدلت الى 135 بعدد بسيط من الاسهم ومشكوره والله يوفقك
عيون المها الله يعينك وابشرك انا عدلت تعديل بسيط والحمد لله بأذن الله اليوم يوصل للسعر اذكرك اسنت...
هلا والله حبيبتي فرحت لك كثير الف الف مبروك ان شاء الله يبدأ معنا الشغل المضبوط ونشوف بدل التعليقات مكاسب يارب وشكرا لك انك بشرتيني الله يحفظك يارب وبالتوفيق ان شاء الله
بنت البحر الاحمر
عيون المها تسلمي حبيبتي الله يسعدك دنيا وآخرة ياريت تكملي دعاء لاني احوج مااكون له
زائرة
عيون المها مثل ماقلت لك

عندي 160 سهم بسعر 75

بعت منها 100 وبدأت أضارب فيها

100 بعتها بسعر 29.75

ورجعت واشتريت لما وصل 28.75

وبعتها اليوم بسعر 33

واشتريت لما وصل 36 ادري اني غلطانه بس ماقدرت اشتري قبلها

وبعتها لما وصل 36.75

ورجعت واشريت بسعر 36.50

حاولت ابيعها لما وصل 37 لكن للأسف ماتنفذ الامر وأغلق السوق

وناويه اشتري بكره ان شاء الله

عندي شركات ثانيه لكن قلت اتخلص من شركه شركه ونادك بعتها مره وحده لان خسارتي فيها قليله واشتريت باسمنت العربيه وان شاء الله معه اعوض خسارتي

المصيبه انا وزوجي كلنا متوهقين بنفس الشركات والله يعينك علي الى ما تخلص خسارتي واعذريني اذا تعبتك
*لزلز*
*لزلز*
عيون المها يعني ماابيع الا عالاقل اشوفها وصلت لجزء من راس المال لاني نزلت من 15000 الي 2000 فقط وقلت مراح ابيع الا بمبلغ كويس بس بعدها اش اعمل انا ابغا استثمر بقد مااقدر لو ارجع جزء من المبلغ عندي والله محتاره شي يقولي بيعي وخدي فالاسهم الصغيره وشي يقولي اصبري انا ابغا اضارب لما يوصل عالاقل المبلغ 5000 ريال مع اني متاكده انو مراح يوصل ياليت اشوف ردك ياقمر لانك بجد تبسطيني بكلامك وتريحيني بجد

وحشتوني كلكم مره ويارب اقدر ارجعلكم قريب
عيوووون المها
عيون المها تسلمي حبيبتي الله يسعدك دنيا وآخرة ياريت تكملي دعاء لاني احوج مااكون له
حياك الله بنت البحر دعائي مستمر لك ايتها الغاليه ربنا يتقبل ان شاء الله اسعدني مرورك جدا فأنا في انتظاره منذ فتره .
اختي الحبيبة لا ادري ما علتك اشعر بها دائما من توقيعك . ولكني على كل حال احب ان اقول لك ادعمي نفسك دائما بأرسال رسائل ايجابيه لذاتك وضعي في اعتبارك ان الشجرة المثمرة هي التي يهجم عليها الناس دائما ويرموها بالطوب . وثقي حياتي ان بعد العسر يسرا .وان هذا ابتلاء من الله عز وجل لامتحان قوة ايمانك وصبرك ولا تنسي ان الله عز وجل اذا احب عبدا ابتلاه وان اكثر اليشر ابتلاء هم الانبياء . واعلمي حبيبتي ان السعادة لا تتحقق في غياب المشاكل في حياتنا ولكنها تتحقق في التغلب على هذه المشاكل - لاتقولي مشكلتي صعبة لانها لو لم تكن صعبة لما كانت اصلا مشكلة .اليس كذلك >>>>>>>وحده تموت في علم النفس وقاعده تتفلسف استحمليها الله يسعدك ويوفقك يارب