bissano
bissano
اولا مشكورين على الموضوع والله يجزاك خير لانها جد مفيده انا تنورتي بيضاء نفسي الاقي بلايز موديلات مميزه حتى الالوان ابغى اركب عليها لون غير المعتاد حتى لو كان اكثر من لون اهم شي يكون شي مميز لان التنوره ابيض ساده مافيه اي لون ثاني ياليت بالصور
اولا مشكورين على الموضوع والله يجزاك خير لانها جد مفيده انا تنورتي بيضاء نفسي الاقي بلايز...
هلا حبيبتي لقيتلك اكم تنسيقة مميزين ممكن تلاقي شي فكرة تعجبك

عجبتني كتير هيدي كتير ناعمة

ممكن تلبسي بلوزة باللون الفستقي كيتر هيدا اللون دارج

وان شاء الله البنات يساعدوكي

وان لقيت شي برجع وبحط افكار
لابسه عقال أخوها
مبروك الموضوع الجديد فاتحة خير ياااااارب

بنات الله يسعدكم ابغى موديل لأخت عريس فخم ونعوم وسبيشل البنت لسه عرووووس وهذه أول مناسبة لأهلها وتبغى تطلع ووووووواااااااااااووووو

بالله لاتفشلوني معها هي معتمدة على الله ثم عليكم بغى تفصل هذا الاسبوع ولسه مالقت موديل

واش اللون الدارج البنت بيضا
ذكرى2011
ذكرى2011
عندي طلب تاني شريت قماش دانتيل اف وايت مع قطعه تانيه شمواه ودي بوموديل على الجسم لو سمحتو
عندي طلب تاني شريت قماش دانتيل اف وايت مع قطعه تانيه شمواه ودي بوموديل على الجسم لو سمحتو
السلام عليكم ارجو من الاخوات اللي يعرفوا يضللو الصور تنزلي صورة فستان للمصمم جان فارس لونه بيج موديله من الامام جيوب مطرزه ومن الخلف تطريز من نصف الظهر الى الساق وهو في مجلة الازياء اللبنانيه 2010 او2011 ارجو تنزيله مظلل من الامام والخلف الموديل فخم بالمره الله يوفقها دنيا واخره اللي تنزله
النافشة كشتها
السلام عليكم

الله يسعدكم يابنات نفسي بقماش استرتش وودي اخيط بدون مناسبة معينه ابي افصله واخليه لوقته يعني مثلا للعيد او عزيمة يعني ابي موديل بسيط وناعم فيه ينفع لكل المناسبات

اشتريت مترين من المشجر ومتر من السادة واحترت بالموديل

اضغطي هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

كانت الفكرة اخيط المشجر فستان عادي بسيور والسادة افصلة جكيت بس لما وصلت غيرت رايي بالموديل

؟؟ وش تقترحون علي

وش رايكم بها المودديل مع اختلاف الالوان واختلاف خامة القماش ويكون طويل

او هذا بس يمكن الخياط مايضبطة طبعا راح يكون طويل

او زي هذا يكون بس بالقماش المشجر وركب عليه حزام احمر

اكثر شي عجبني هالموديل
نهرمن شهد
نهرمن شهد
405329

405330
مبروك على التجمع الجديد وانا حابه افصل هالفستان ياليت الي تعرف تقولي نوعيه الاقمشه فيه وكمان انا ليا كروشه وعريضه من تحت بس مو مره هل يناسبني طبعا للي عندها خبره وانا اخترت هالفستان لانه ساتر وذوق وجزاء الله كل وحده ردت خيرا