lovebird

lovebird @lovebird

محررة فضية

استفسار وياريت الاقي جواااااااااب

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
عندي استفسار بسيط ومااعرف في اي منتدى اكتبه قلت هنا وبتساعدوني ان شاء الله

سؤالي هو انا وزوجي مقدمين على شراء فيلا وبدفع فيها اكتر منه بحكم انه راتبي اكبر.
سؤالي المفروض ينكتب البيت باسم مين وهل ممكن ينكتب باسمنا احنا الاثنين على انه عقار مشترك كل واحد له النص. ???????????????

سؤال اخر دحين عند وفاة الزوج ميييييين يرثه هل مرته واولاده ولا اهله يدخله في الحسبه ????????? يعني اخوانه واخواته وامه وابوه ولا فقط الزوجه والاولاد ????!?!?!?

مشكوريييييييين مقدما.
8
592

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلوعته.
دلوعته.
ماافهم بالورث والورثه
بس اكتبيه باسمك وامشي على ان كيدهن عظيم ههههههههههههههه
عسوله 5
عسوله 5
ماشالله تبارك الله
اكتبي حبيبي نص او اكتر باسمك
والزوج لامات يرثه امه واباه مع اولاده وزوجته
يعني لو اتكتبت باسمه ولاقدر الله صار شي بيضيع حقق
والحق حق الجزء الي بتدفعي قيمته خليه باسمك واهله يرثو جزء من حصته في الفلا معاكم
لاسمح الله
انا يقلبي بكلمك عن تجربه شخصيه واعرف ان الاب والام فقط هم الي يرثو مع الزوجه والاولاد
lovebird
lovebird
عسوله يعني اخوان واخوات الزوج مايدخله في ارث الزوج؟؟؟؟؟؟وممكن يعني البيت ينكتب باسمين ??????????
رومنسيه حزينه
عسوله يعني اخوان واخوات الزوج مايدخله في ارث الزوج؟؟؟؟؟؟وممكن يعني البيت ينكتب باسمين ??????????

بالنسبه للورث امه وابوه بس اذا له اولاد وزوجه

وحقك بيروح بالورث يعني اذا مافي شي يثبت انك دافعه اكثر من النص بيروح بالورث

اما بالنسبه للاسم اتوقع انه ينكتب باسمين اذا كان العقار حر اقصد ماعليه بنك

رايي الشخصي انا لو اييييش مستحيل اشارك زوجي في شي

ممكن ابني لحالي ويكون كامل البيت باسمي ويسكن هو معاي

بس اكتبه باسمه لا مستحيل الدنيا مالها امااان وياسرع مايقلب الانسان

توكلي على الله وبالتوفيق مقدما وحاولي تقنعيه ينكتب باسمكم الاثنين
اوزي
اوزي
العقار يكتب باسمين عادي وايضا بالنسبة للورث الام والاب يرثون اذاكان عنده اولاد وبنات وايضا الزوجة واذا كان له فقط بنات الاخوة على ما اعتقد ترث ولالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاتتنازلين عن نصيبك باسمه لابد من كتابه اسمك في البيت والا لاتضعي فلوسك