ام ميشو الدلوع
ليش سنتين ونص وباقي يرضع ...
اقطعي الرضاعه خليه ع الحليب اذا يشربه بامصاص واذا لا جيبيله الكاس حق الاطفال ...
واذا خلاص نسى الرضاعه ابدي عوديه ياكل ويشرب معكم
جيبي له كاس خاص وصحن وملعقه خاصه بالاطفال تلقينها في سنتر بوينت ..
لا تخلينه يرضع كذا بيتعود ماياكل واذا كبر شوي بتصير شهيته على طول مقفله مايبي ياكل
وبيظل طول عمره نحييف
..
حاولي تشيلين الرضاعه
انا ولدي فطمته سنه وعشره شهور
ام راكان606
ام راكان606
ياربي اناولدي مابعدولدت مايذوق الاالحليب عجزت عنه مايبي زبادي ولااي شئ ولو اقطع الرضاعه مات جوع وهالتغييرمن فترة
عزيزه بذاتي
عزيزه بذاتي
ليش سنتين ونص وباقي يرضع ... اقطعي الرضاعه خليه ع الحليب اذا يشربه بامصاص واذا لا جيبيله الكاس حق الاطفال ... واذا خلاص نسى الرضاعه ابدي عوديه ياكل ويشرب معكم جيبي له كاس خاص وصحن وملعقه خاصه بالاطفال تلقينها في سنتر بوينت .. لا تخلينه يرضع كذا بيتعود ماياكل واذا كبر شوي بتصير شهيته على طول مقفله مايبي ياكل وبيظل طول عمره نحييف .. حاولي تشيلين الرضاعه انا ولدي فطمته سنه وعشره شهور
ليش سنتين ونص وباقي يرضع ... اقطعي الرضاعه خليه ع الحليب اذا يشربه بامصاص واذا لا جيبيله الكاس حق...
اشكرك اختي الغاليه
ولدي من اول ماحملت وهو مايشرب الرضاعه واذا اخذها ياخذها بالليل فقط وهو مايدري نايم
يتعشى وينام وياخذ رضعه الفجر واذا قام يفطر ويشرب حليب بكوب
لكن من ولدت وجبت الصغيره اخته وهو متغير وراجع للرضاعه مابغيت احرمه لانه يشوف اخته ترضع كل شوي
بس طول الحين له ثلاث اشهر بعمر اخته مستمر على هالصافيو جاني غثيان من كثر ما اشوفه يquote]رضعه
فقلت استبدله بالمجفف المدعم بفتامين احس
(الرضاعه نفسيا تمسك فيها وماحبيت احرمه لانه بصدمه من المولد الجديد
ام الدآنة
ام الدآنة
نفس حالتك بنتي عمرها سنتين واربعه شهور من ولدت من شهرين واهي متعلللقـــــــــه فالرضاعه بس ماصلح لها الا مرتين اربع نمر بس
وانا استعمل لها نوفالاك 3
وقبل قد جربت لها غين بلص