الدكتورة هاله عصام الدين
السلام عليكم دكتوره يعطيك الف عافيه ياليت تساعدني انا راح اتزوج ان شالله وعندي كذا مشكله ياليت تساعديني فيها 1)عندي تشقاقات الخطوط البيضاء بالجسم هل فيه حل لها؟ 2)عندي سمار الركب والاكواع وبين الافخاذ هل فيه كريم لها ؟ 3)انا حاليا استخدم الريتن ا باليل ثم اضع بعده الدوكين وبدء وجهي بالتقشير واستخدم قبله صابونة ديانا بس انها بدءت تسبب لي قشور بيضاء عند اعلى الجبهة وابي اغيرها واستخدم غسول نيتروجينا وش رايك وبالنهار ابي استخدم قناع العسل ياليت تردين علي والى متى استمر باستخدام ريتن ا؟ 4)هل فيه كريم لشد الجسم المترهل وخاصة منظقة الصدر؟ الله يوفقك ويسعدك دنيا واخره ردي علي باسررررررررع وقت ولكي مني الف شكر
السلام عليكم دكتوره يعطيك الف عافيه ياليت تساعدني انا راح اتزوج ان شالله وعندي كذا مشكله ياليت...
يمكنك استخدام كريم فايتولاستيل يوميا علي الخطوط البيضاء لمدة شهر ونصف بمفرده او بالأضافة الي الموجات الصوتية بأي مركز تجميل
يمكنك استخدام خلطة Retin a + Eldocain 4%+ Elcom يوميا طبقة خفيفة لمدة شهر ونصف مع وضع واق الشمس نهارا
يخلط ال3 كريمات معا في اناء واحد ويدهن لمدة ساعة فقط تزاد تدريجيا ويجب وضعه مساء طبقة خفيفة مع وضع واق الشمس نهارا وهذا مقشر تدريجي للبشرة
للسمار وهذا مفيد لازاله اثار الحبوب بالوجه
بمكنك الذهاب لجراح النجميل للسؤال الرابع
امـــــــيرة الليل
مرحبا دكتوره انا عندي مشكله وهي الحبوب اللى في ظهري مره كثره هيومين وزواجي قرب ان شاء الله مدري وش اسوي..........بليز ساعدين
ياعينها
ياعينها
دكتورة هاله

انااعاني من حفر في البشرة بعد حب الشباب منذ سنوات
وزرت استشاري جلديه وقرر اجراء جلسات تقشير
وبدينا كل اسبوع جلسه ونحن في فصل الصيف واستمرت الجلسات خمسه شهور تقريبا

بين عميقه وعاديه والجلسه ب 200 ريال اسبوعيا
في البدايه كانت بعد كل جلسه يطلع وجهي يخوف اسووووووووووووووود
مكان كل حفرة سوى عليها تقشير كنه محروق بمويه نار
ومنعني من الظهور للشمس

وبعد كل هالوقت احس بس صارت تحسن بسيط
ومكان الحفر تعبي بنسبه بسيطه جدا لو حبيبتي ممكن ارسل صور على الخاص

سؤالي
هل الطريقه الي اتبعها الدكتور صحيحه ام لا
هل اكمل معه ام اتوقف
وشاكرة لك
قنبله موقوته
قنبله موقوته
يمكنك استخدام غسول clean and clear صباحا كثره البخار يعجل بظهور التجاعيد واري ان مرتين اسبوعيا كتير
يمكنك استخدام غسول clean and clear صباحا كثره البخار يعجل بظهور التجاعيد واري ان مرتين اسبوعيا...
الدكتوره انا ناويه استخدم خلطه الكريمات الثلاث بس انا خايفه تظهرلي حبوب في وجهي مع العلم انه وجهي ولله الحمد خالي من الحبوب ومشكلتي الكلف هل ممكن تظهر لي حبوب يادكتوره
والله يجزاك الجنه
الشامخه
الشامخه
يعطيك العافيه دكتوره يعني الخلطة الي ذكرتيها مفيدة للسمار
مافيه كرتزون ولو تركتها مايرجع السمار افيديني جزاك الله خير
وسالتك عن افضل غسول للبشره الدهنيه طيب وبعد ماتتحسن بشرتي وتركت الخلطه هل ترجع مثل اول او لا؟