33bnt aboha
33bnt aboha
بنااااااااااااااااااااااااااااات وش ذا ولا وحده حملت او راحت منها التكيسات تحطييييييييييم وربي انا توني بديت فيه من اسبوع وكنت متحمسه وتحطمت الحين :(:(

متزوجه من سنه وعشر شهور ولا حملت للحين بسبب التكيسات وعنده مشكله هو ضعف وتشوهات وافكر اسوي انابيب واخذ الحين حبه باليوم جلوكوفاج 500 وزني 50 افكر اتركه دامه مابيفيد واجرب العسل اللي تستخدمينه وش اسمه تكفين خبريني <<< نست النك ومشوار تطلع تشوف
تـــــــوتــــــه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا بدات آخذ الجلوكوفاج بعد زواجي بسنه تقريبا وأنا لي 5سنوات متزوجه أول ما بدات أراجع عند الدكتورة وصفتلياه وقالت لي لا تتركيه ابدا إلا لما تحملي وكانت التكيسات عندي كثيره وحملت بعده يمكن بسنه بس اسلبت في الشهر 2وبعدين رجعتلوا واستعملته لمدة سنتين وحملت كمان لاكن للاسف اسلبت للمره الثانيه وبعد الاسلاب الثاني بدات استخدامه لان الدكتوره كل ما رحتلها تقولي التكيسات جدا أخف من أول كله بقدرة الله ومن الجلوكوفاج وحملت كمان ثالث مره واسلبت الحمد
لله على كل حال
ملاحظه :::: انا لما كنت احمل كنت استخدم الكلوميد بس أول ما بدات العلاج استخدم كلوميد وما فيه فايده بسبب حجم التكيسات كان مره كبير ,,,, يعني الحمدلله استفدت منها كثير وتحسن وضعي عليها
وكان وزني ينزل عليها من 3 إلى 4 كيلو وكنت آخذها 3حبات في اليوم 500جم
والله يقر عيونا برؤية ذرياتنا
اللهم آآآآآآمييييييييييييييين
غداامل جديد
غداامل جديد
الله يرزقني واياكم وكل من يريد تؤام مبارك انه علي كل شي قدير