أم جود 77

أم جود 77 @am_god_77

عضوة جديدة

نصيحه لوجه الله ممنوووع الزعل

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عضوة جديده اتمنى تقبلوني بينكم وبنفس الوقت تقبلوا كلامي كأخت لكم مو كغريبه

انا حبيت منتداكم بصراحه وعجبني حيييل بس من خلال تصفحي لاحظت شي ببعض بنات المنتدى او بالأصح عضوات المنتدى وشي زعلني والله وقهرني:(
أكثر من موضوع اقراه تكون صاحبة الموضوع كتبت عنوان تعبر عن ألمهاا ندخل الموضوع مانلاقي ولا كلمه ولاحرف والموضوع من نفسه مو موجود المشكله مو هنا المشكله بالعضوات بالأصح بعض العضوات مو كلهم على طوووول تدخل الموضوع وتبدأ تسب صاحبة الموضوع أو تستهزأ او تبعت ضحكه طوييييييييييييييييييييييييييييله بأستهزاء والله يشفيك وانتي عندك انفصام ومن هذا الكلام الجارح والله ماله داعي احيانا يصير غلط والموضوع ينحذف ويبقى العنوان او تكون البنت صار لها ظرف وماقدرت تكتب الموضوع وبالغلط اترسل ياااما صاار كلام زي كده والاخطاء وارده

تيجي المسكييينه تفتح موضوعها وتلاقي الاهانات والسخريه والضحك الطويييل لا اله الا الله والله ان قلبها يكش من المنتدى

وحتى لو كانت تستهبل او مزحه طنشوها ماله داعي الاهانات :D

حبيباتي لاتزعلوا اعتبروني زي اختكم والله هذا اول موضوع لي يعني من حبي لمنتداكم بدأت بموضوع زي كده لا تنسوا حبايبي احنا داخلين على شهر فضيييييل لازم نكتسب كل يوووم وكل دقيييقه بطاعة الله مو بمعصيته وغضبه يعني لازم يكون فينا الحلم

ولاتنسوا قول الرسول صلى الله عليه وسلم(ليس الشديد بالصرعه انما الشديد الذي يملك نفسه عند الغضب)

أنا عارفه ان كلامي مو مرتب بس سامحوني ولاتزعلوا مني واللي بتدخل تجرحني الله يسامحها وعلى طووول بنسحب من منتداكم واللي بتوافقني كلامي جزاها الله الف خييير

اختكم××

أم جود 77:26::26:
COLOR]
50
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام رموسة1
ام رموسة1
جزاك الله خير
تنهيدة & حزن
تنهيدة & حزن
يسلمووووووووووووووووووووووو على ما كتبتيه
*خـبـزهـ يـابـسـه*
الله يجزاك خير اختي

وكلامك مايزعل انتي قلتي الصدق
الجود2009
الجود2009
اول شي حيك الله ثاني شي كلامك في منتهى العقل ومايزعل
أم جود 77
أم جود 77
srorr8 srorr8 :
هذا التعليق محذوف
حبيبتي انا ماخصيت احد بالكلام ولا فبالي اي موضوع والكلام هذا انا كنت ابغاه لكل الاقسااام وبرضه لازم نتصف بالحلم والصبر اتمنى محد يزعل مني

جزاك الله خير:)

باقي البنات جزاكم الله خييييييييير فرحتوني:)