مرميس
مرميس
حبيبتي توكلي على الله

بس انا تشجعت واقدمت على هالفكرة لاني تعبت كثير من الروحة للمستشفيات ومن المراخات
فقلت لزوجي ايش رايك نحتضن يتيمه فوافق على طوووووووووول
ومن فرحته كلمته بالليل ورحت الصباح دوامي اتصل فيني تسعه ونصف الصباح وقالي اني رحت انا واخويا وبنت اختي علشان نقدم طلب احتضان طفله لك ها ايش راح تسميها
انا عندها تيبست وفرحت بالمرة بشكل ما ينوصف قلت له مو في بالي اي اسم الحين المهم قالي فكري وكلميني
بس طلبوا منها اثبات شخصية المهم طلبوا اني اروح ثاني يوم وبالفعل رحت ثاني يوم الي هو امس وقدمت طلب ويارب انها تجي في القريب العاجل

اولا تكسبي يا اختي فيها اجر مثل ما قال الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم انا وكافل اليتيم كهاتين فاحسها منزلة عالية يارب انك تبلغنا
فشدي عزيمتك وكلمي زوجك انك تحتضني يتيمه او يتيم واحد من اقاربكم يرضعه وتعيش معاكم وتحسي معاها بالامومه وصدقيني الفرج جاااااااااااااااااي بس يبغالنا صبر
وربنا كريم رحيم

ادعي دايما يا رحيم لا تجعنلني عقيم
هنادي بنت هادي
صديقه امي جلست 10سنوات مانجبت
لانه دكتور قالها انتي عقيم
بس لما راحت دكتور ثاني قالها العقم من زوجك
تسدقين جلست 10سنوات تعالج من طب ومنطب الشعبي
الحمد الله الله رزقها بعيال صار كل سنه تحمل الحين معها 6عيال
فنصيحتي لاتستعجلين بكم على نفسك بلعقيم
فطب تطور كثير مو مثل اول
ابتسامة الامل
لا حول ولا قوة الا بالله
راجيه عفو ربها ..
لا حول ولا قوة الا بالله
لا حول ولا قوة الا بالله
دشتيه للآخر
دشتيه للآخر
ياحياتي عيشي حياتك والخير عند الله كثير
في سنة زواجي تزوجنا 6 عرايس :icon28:
2 حملو على طول ماشاء الله وكل وحده الحين عندها 6 عيال
2 حملو بعد سنتين تقريبا بينهم كم شهر وحده عندها الحين 5 والثانيه 4 يسيرو حريم اخوالي وهم خوات
انا ياعسل الله كتب لي في نهاية السنه السابعه والحين عندي بنتين :biggthump
والاخيره بعد 11 سنه وعندها ولدين ...... وانا اعرف حياتهم وازواجهم فلقيت كل وحده اعطاها الله اللي في صالحها
وكان تأخري في صالحي لي الحين 15 سنه المفروض بنتي الحين طالعه ثالث متوسط لكن في الواقع هي الحين ثالث ابتدائي :22:
ومازلت اعرف الكثير وكل يوم تحمل وحده من المتأخرات واللي كان حمل كثير منهم معجزه
لدرجة ان وحده قال لها الدكتور بالحرف الواحد ( لو احمل انا الراجل حتحملي انتي ) ماتتعبيش نفسك وراحت المانيا واكدولها الكلام
رمت الحبوب وتوكلت على الله والحين عندها 4 اطفال
القصد شوفي العالم وشوفي كرم رب العباد
انا عجزوني الدكاتره وحملت والحين جاتني صدمه جديده اكتشفو ان الرحم عندي ذو قرنين وتأكدت من استشاريين وصقعوا لمن عرفوا اني جبت بنتين وانهم كملوا للتاسع وانهم سليمات
بس الله مايختار للناس الا الخير ارمي حملك عليه خلقك ويعرف حاجتك والاصلح لك :tongue: