أمل الروح
أمل الروح
أنا إلي أعرفه إذا كان الدم بني معناها دم قديم متجمع بالرحم وإمكن مايكون دورة ,,,سوي تحليل حمل أحسن ..بس تحليل دم
خوخة2000
خوخة2000
هلا اختي نسمة صبا انا اخذت الشهر اللي فات كلوميد منشط وتاخرت الدوره عن موعدها ولما جات كان لون الدم بني زي ماقلتي ان اقول من الحبوب بس انا اول ثلاث ايام كانت خفيفه بس بعدها نزلت بكثره مع الم بس انا حللت قبلها بكم يوم قالو مافيه حمل
فلسفة زمانها
فلسفة زمانها
عزيزتي .. نسمة صبا ...

خلي بالك صارت معي في حملي الأول ... نزل مني دم لونه غامق كثير وبكمية قليلة جدا في البداية اعتقدت بأنها دورتي الشهرية ....

بعدها بكم يوم شكيت للوالدة فأخبرتني باحتمال بأن أكون حامل .... لذهبت وحللت بول (الله يكرمك) وطلع كلامها صحيح ... بأني حامل ...

الله يرزقك الذرية الصالحة يا رب .. تكنونين حامل ... بشرينا
نسمة صبا
نسمة صبا
أخواتي جزاكم الله خير، مشكورات على التواصل والاهتمام وهذا عشمي فيكم والله.

أختي خوخة، يمكن عندي نفس الحالة، أنا كنت عاملة فحص حمل يوم الخميس وطلعت النتيجة اليوم، ما في حمل، والله يجيب اللي فيه الخير والحمد لله على كل حال. وشكراً على مشاركتك لي بالتجربة.

أختي فلسفة زمانها أسعدني دعائك، الله يسعدك يارب ويبارك في ذريتك.

اختي أمل الروح وأم البنات، الله يسعدكم على اهتمامكن.

للمعلومية، أنا تكلمت مع الممرضة وسألتلي وقالت لازم أأخذ بنادول 3حبة كل يوم لمدة 3 أيام لأنها تنزل الدورة، أنا حبيت أخبركم عشان إذا أحد عنده نفس الحالة ولكن يجب التأكد من عدم وجود حمل أولاً وطبعاً أحسن كل وحدة تستشير طبيبتها أول والسلام ختام.