كشتي حلوة
كشتي حلوة
اختي دام انهم يبغون بعض بالحلال مافيها شي بس اشرطي عليه شروط

ياخذ وقته بالتفكير ويستخير الله

وانتي اتعرفي عليها وشوفيه لاتخلونه ياخذها وانتي ماتعرفينهااكثر ولاتحكمين على البنت من مكالمه بالمسن

شوفيها يالغلآ واعرفيها

والله يقدم اللي فيه الخير اهم شي يستخيرماتدرين يمكن نصيبهم مع بعض مكتوبين لبعض

واذا غلطت وكلمته بنات كثير يغلطون مومعناه موةمحترمات اناوالله ماايييد هالشي

بس فعلا شوفي المنتدى بنات عوائل ومحترمات يغلطون ويكلمون ويحبون بس نصيحتي اتعرفي انتي عليها اكثر

البنات يفهمون لبعض
نسمه عطر
نسمه عطر
مدري بس صراحه الموضوع صعب شوي ..

كانت معنا وحده بالكليه الله يستر علينا وعليها نفس تفكير اخوك متى عرفت وفهمت ان اللي سوته غلط بعد ماارسلت قصتها كامله لدكتور مشهور في علم الاجتماع اخذت ايميله من مجله ووصلها الرد واقتنعت ان اللي هي فيه غلط وضروري ينتهي وطبعا هو يعرف يقنع اكثر من غيره خصوصا انه هذا تخصصه وتنعرض عليه مشاكل كثير مثل هذي النوعيه..
فلو قدرتي تخليه يستشير حد قبل يقدم على اي خطوه افضل
انتي لاتقولي له اللي قاعد تسويه غلط او اي شي مثل هذا الكلام بس اعرضي عليه فكرة الاستشارة وقولي لان اللي بتسويه حاجه جديده ومايعرف ايش مساؤوها او مزايها اكثر من دكتور اجتماعي وهذي حياة ثانيه فيها تكوين عايله وارتباط وغيره تحتاج استشاره اكثر من مره مو بس علشان المشاعر وان شاء الله يقتنع
pink fo0ofo0o
pink fo0ofo0o
خليه يتزوجها تدرين ليه لأنه لو تركها بسبب ظغوط راح تظل بباله طول العمر الحب اعمى قلبه

لكن اذا تملكها ممكن خلاص يمل منه

وماندري عن الخبايا يمكن تكون نصيبه
الألماسة 99
الألماسة 99
اختي دام انهم يبغون بعض بالحلال مافيها شي بس اشرطي عليه شروط ياخذ وقته بالتفكير ويستخير الله وانتي اتعرفي عليها وشوفيه لاتخلونه ياخذها وانتي ماتعرفينهااكثر ولاتحكمين على البنت من مكالمه بالمسن شوفيها يالغلآ واعرفيها والله يقدم اللي فيه الخير اهم شي يستخيرماتدرين يمكن نصيبهم مع بعض مكتوبين لبعض واذا غلطت وكلمته بنات كثير يغلطون مومعناه موةمحترمات اناوالله ماايييد هالشي بس فعلا شوفي المنتدى بنات عوائل ومحترمات يغلطون ويكلمون ويحبون بس نصيحتي اتعرفي انتي عليها اكثر البنات يفهمون لبعض
اختي دام انهم يبغون بعض بالحلال مافيها شي بس اشرطي عليه شروط ياخذ وقته بالتفكير ويستخير الله ...
انا مع رأي الاخت

ياما عرفوا بعض قبل الزواج وتزوجوا

بس مو لعب وتسلية

بقصد الزواج
اريام@
اريام@
ادعي لهم بالهدايه اولا

وثانيا لا تعارضينه علشان ما يعاند وتحلو بعينه اكثر

الشباب بهذا العمر يبي يثبت رجولته

ويثبت انه على صح

وصح الي قالته الاخت الي قبلي

يمكن تجلس براسه وحبها بقلبه وبكذا يظلم زوجته الي بياخذها

خلوه ياخذ فتره وادعي له وقولي لامك تدعي له

وقولي له خلاص ابشر بس كون نفسك نروح لناس وانت تدرس

وانتي كلمي البنت اكثر وافهميها اكثر ومو بس تكلمينها ازعجيها يمكن تكره اخوك من كثر منتي لازقه فيها :)

الله يكتب له الخير ويصلحهم