Danayh
Danayh
الله يعوضك خير ان شاء الله واحسن شي فسريه عند مفسر احسن
الله يعوضك خير ان شاء الله واحسن شي فسريه عند مفسر احسن
مشكوره خيتو عالدعوه والنصيحه الله يجزاك خير
Danayh
Danayh
خيرا رايت وشرا كفيتي يا الطيبه الله يحقق لك ما تتمنين لايكون تعلقك بالاحلام اكثر من تعلقك بحسن الظن بالله فيه معبرين ثقه تسالينهم تبين ارسل لك رقمهم على الخاص افضل وتوكلي على الله فرج الله همك وازاح كربك ورزقك من حيث لاتحتسبين الرؤى والاحلام ما تنقال للخلق تنقال اذا كانت بشرى او تحذير وبشروط لمعبرين بارك الله فيك دمتم بود
خيرا رايت وشرا كفيتي يا الطيبه الله يحقق لك ما تتمنين لايكون تعلقك بالاحلام اكثر من تعلقك بحسن...
أتقبل نصيحتك بصدر رحب والله يجزاك خير لردك وشي اكيد خيتوووو حسنت الظن بربي اولا واخرا بس حلمي هذا احس فيه بشاره وخير لي فذكرته هنا عشان تنذكر بعض تجارب الاخوات :27:
Danayh
Danayh
اختي انا اعرف انك متزوجة انا كتبت تفسير الحلم لغير متزوجة حتى تستفيد الغير متزوجات ادا شافو حلم مثل حلمك هدا السبب و على فكرة الخالة لها دراية جيدة جدا في تفسير الاحلام بحكم من تكون في مجتمعنا وتقبلي مروري بصدر رحب والله يجعله خير لكي ان شاء الله ويعوضك بالخلف الصالح ان شاء الله
اختي انا اعرف انك متزوجة انا كتبت تفسير الحلم لغير متزوجة حتى تستفيد الغير متزوجات ادا شافو حلم...
الله يعطيكم العافيه ويجزيك الف خير ومشكوره خيتووو عالتفسير والدعاء والله محتاجه لدعواتكم خواتي :icon33:
Danayh
Danayh
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
Danayh
Danayh
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين