دغدغة

دغدغة @dghdgh

عضوة فعالة

لا تخطرين موضوعي دخلي وكتبي رقم

العناية بالبشرة

هههه شكله عنواني اثر عليكم :42:

وخلاكم تدخلون:hahaha:

خلنه نسلي نفسنه شوي

كل وحدة تكتب كم مرة تطالع نفسها بالمراية :3_2_21v: في اليوم اخاف بس اني مهووووووووووسة صرت مجنونة مراية 24 ساعة بالمنظرة لا مب 24 اقل :time:

اناظر وجهي وحبوبي الي كل يوم تزيد واشهدها باليوم والتاريخ :08: شلون تظهر واتابعها كل يوم هههه ((( نشرة اخبار ((:)

هل كلكم نفسي ؟؟؟:eek:
29
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ايمن 5
ام ايمن 5
كل الستات كدا بس نصيحه من دكتور جلديه قال لاختي اذا حابه الحبوب تختفي لا تناظريها طول اليوم حتي لا تمتد يدك لها وتزيد قللي من المرايا تقل الحبوب .
زائرة
عدي واغلطي حتى في الحمام وانتو بكرامه ما أخرج بسرعه هههههههه
أحس مراية الحمام تطلعني على حقيقتي ما تجاملني
حتى قبل الزيارات آخذ نظره سريعه ههههههههههههههه
nasma26
nasma26
عندي ليك ماسك يومي مجرباه وحدة صحبيتي ..دقيق الشعير ..منخول زين..تخلطيه ماء ورد..وتحطيه ربع ساعة فاليوم وتغسليه بموي دافي وبعدين بارد ..وتشربي شيح مطبوخ فموي كاس صباح وكاس مساء وحليه بالسكر..اصبري عليه.. وماتملي منه عشان تعالجي وجهك..وتبطلي تبصي للمرايا..ومرري شوية موي شيح على وجهك.. خلال اسبوع حتلاحظي اختفاء الحبوب وصفاء وجهك..الوقت اللي تقضيه قدام المرايا ..حطي فيه مسكات تنفعك عشان لما تطلي مرة ثانية تفرحي..والله تابعي وصفاتي فهي مجربة وجابت نتيجة تفرح القلب..وبعدين لما تقضي عالحبوب نهائي توقفي من شرب الشيح ..ممكن تكون الحبوب من تلوث الدم او كثر الهون فيه..الشيح يعقم الدم وينقص فيه الدهون..اذا تابعتي وصفتي وجابت نتيجة اكتبي لي عالخاص..اتمنى ليكي الشفاء ان شاء الله..
دغدغة
دغدغة
آآآآه منك ياحبوب

نسيت اشكركم عل المرور

لكن اختي نسمة 26

شنو الشيح ؟؟؟؟؟؟؟؟ اوراق ولا ؟؟؟ وصفيه لي ؟؟؟ وشلون اغليه يعني كم ملعقة ؟ ومقدار الماي
ودقيق الشعير هذا بلقاه بالسوبر ماركت ؟
مدمنة خلطات
مدمنة خلطات
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
سؤاااااااااااااااااااااال صعععععععععععععععععععب حيييييييييييييل

بصراحة كل شوي مطلعة المراية <<< تدور بمرايتها :22: واشوف كم خلية تحسنت وكم خليه تلفت :(

بس الله كريم ................. باذن الله مايجي العيد الا وانا القققققققققققق لققققققققققق

حاليا بادية عناية شديدة ومكثفة لبشرتي ..... قلت كل مرة اشتط بعمري لا قرب العيد ...
هالمرة بشتط قبل ما يجي بثلاث شهور ..........

وباذن الله التغييرات جاية ..... اقصد بدت .............

اول اسبوع سوويت تنظيف محترم لبشرتي ...... بمشغل ........والكل لاحظ الفرق .....
التنظيف كان شامل للمساج والبخار والة شفط الدهون من البشرة والة للرؤوس السودة والحبوب الصغيرة اللي تكون بلون الجلد ... بعدها حطت لي قناع الطين الاخضر لتسكير المسامات .... وووووووووو وش بعدددددددد ..... ايييييييي .....حطت لي فيتامين سي وبعدها سوت لي شي بالذبذبات <<<< يعور شوي .. علشان البشرة تمتص الفيتامين ززززين
وبعدها سوت لي شي بالليزر لقتل الميكروبات :42: ....

والجاااااااااااااااااااااااااااايااااااااااااااااااات اكثر واكثر .........

بس بقولكم على بعض الافكار اللي عندي ....

تمليس اليوكو وقصة مميزة .........

بحف جسمي + دلكة السودانية + بستخدم الخلطة اللي تاخر نمو الشعر حوالي ست شهور (خلطة الاخت رقة المشاعر مع الاضافة) .....(الفسوخ + عشبة السلطان) .....

بروح عند دكتورة جلدية ..........للااااااااااثار :09: ......... وللمناطق الداكنة بالجسم ......

وبالنسبة للكريمات اللي للجسم ما رسيت على بر ... وهاليومين طايحة بالفازلين :22: .....وخلطة شالسالفة + البخار .......

وبشتري لي شوية فيتامينات ............

سلاااااااااااااااااااام وساااااااااامحوني على كثر الهذرة .........

:26: :26: :26: