وقفة أخوية ربما أتفألّ!ّ!ّ!ّ!ّ!ّ!ّ!ّ!ّ!ّ!ّ!ّ!ّ !ّ!

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم

كيف حالكم أخواتي الكرام بعد الله جيت انضم ليكم في هذ1ا الصرح الرائع الاخوي المميز

حاليا امر بأزمات نفسية صعبة حيث رزقت قبل 6شهور بثلاث تؤام وكلهم اولاد ولله الحمد
وهم بصحة جيدة ولدي غيرهم =8من الابناء وزوجي طول عمره يقولي الحال ضيق وحرمت نفسي الكثير من الامور وصبرت على الكثير من طبائعة الناقصة وفي نهاية الامر تزوج قبل يومين وان كان عليا فلا ينقصني شيء بشهادة جماعتة واهله لكن ماأقول الا الله المستعان.:(
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كت كات أبو قصدير
ماشاء الله تبارك الله .. الله يخلي لك اولادك ويرزقك برهم ..
الله يرد لك زوجك ردا جميلا ,,
وما تدرين أختي يمكن زواجه خيرة لك يعرف قيمتك أو يحن لك .. بس نصيحه لا تنكدين عليه ...
صحيح يحز بالخاطر لكن عشانك أنتي خليك عاااديه ولايهمك ولا كأن شي صار .. تريحين راسك وترتاحين ..
الله يوفقك يااارب ويسخره لك ..
سليلة العز
سليلة العز
ماشاء الله تبارك الله .. الله يخلي لك اولادك ويرزقك برهم .. الله يرد لك زوجك ردا جميلا ,, وما تدرين أختي يمكن زواجه خيرة لك يعرف قيمتك أو يحن لك .. بس نصيحه لا تنكدين عليه ... صحيح يحز بالخاطر لكن عشانك أنتي خليك عاااديه ولايهمك ولا كأن شي صار .. تريحين راسك وترتاحين .. الله يوفقك يااارب ويسخره لك ..
ماشاء الله تبارك الله .. الله يخلي لك اولادك ويرزقك برهم .. الله يرد لك زوجك ردا جميلا ,, وما...
AM.RUOM
AM.RUOM
والله يا اختي ان اغلب الازواج في الوقت الحالي اذا تزوج على زوجته اصبح الغلا للأولى وزان لها واسأليني انا فقد كنت زوجة ثانية والله 24 ساعة عند ام عياله ..
اهم شي لاتجيبين طاري زوجته وتلبسي وتزيني له خاصة بغرفة النوم ولاتدققين بدخلاته وطلعاته حتى يرجع لك لانك ان دققتي بيمل من الهواش منك ومن ازعاج عيالك وبيروح للي تحاول ترضيه ..
انصحك ان كان لك بنات كبار خلي اولادك التوائم عندهم بليلتك والله يرزقه العدل يارب .
كلي امل بالله
كلي امل بالله
لا حول ولا قوة الا بالله
نوف الحربي
نوف الحربي
ما شاء الله تبارك الرحمن
الله يطرح فيهم البركه
ويرزقك برهم يارب
اعلم ان الجرح صعب عليك
ولكن الايمان بالله قويه بالصبر والاحتساب
اذا جاء زوجك عندك دلليه واسعديه
ولاتشعريه بالضيق والملل