الاماني99
الاماني99
اذا رضي الله عنا سخر الله لنا خلقه والله والله الزوج بالذات ماينفع معه شيء الا اللجوء الى الله والاستغفار ورب الكون كثرة الاستغفار والصلاة على وقتها وتعلق القلب برب العالمين هو المخرج الوحيد من كل ازمه فتوكلي على الله واستغفري ربك واحسني الظن به سبحانه وبتشوفي كيف يجي لك زوجك من غير ماتناقشيه اللهم اني اسالك من خيرما سالك منه عبدك ونبيك محمد ابن عبدالله واعوذبك من شر مااستعاذك به عبدك ونبيك محمد ابن عبدالله والحمد لله رب العالمين
الألم الجارح
الألم الجارح
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
كيف اخذ حقي منه ثالث ومثلث الا والله صرت ابكي وااكتم بصدري
لانه اذا طلعت عن طوري طوالي يقلبها علي واحتمال يرميني عند اهلي شهر
وانا عندي صغار ولا ودي بالاهانات
ل ج ي ن
ل ج ي ن
الله يسخره لك
أم الحلوين أنا
أم الحلوين أنا
مثل ماقالو الأخوات باللجوء إلى الله
انا زوحي دايم يقلب علي شيطان رجيم الأسبوع الماضي قلب علي شيطان رجيم بس من نوع االمردة حتى وجهه وشكلة تغير سبحان الله صرت أقرأ سورة البقرة والرش البيت ماء وملح وماء الورد برساش وأستغفر واصلي على النبي علية الصلاة والسلام وأقول اللهم اني اجعلك في نحره وأعوذ بك من شره وادعي من قلب الحمد لله انطم وهجد عني
باقي أحاول يارب يرجع لي اغراضي أخذ هم مني
واي اختي صبيح عين السيح والله أحبك واحب ردودك بس بعض الرجال مايتسنع والزوجة مضطرة تجلس لظروف الله أعلم بها
نكافح لين الله يحلها حنا تعبنا بالدراسة مو عاجزين نتعب مع الرجال وانا زوجي فوق انه اقشر ينحرض علية
الله المستعان
جورجيو أرماني
جورجيو أرماني
طنشيه بالبيت سوي واجباتك وبس لاتخلينه محور اهتمامك خليه يفكر بينه وبين نفسه وش فيها لاهيه ومو مهتمه فيني ..ان كلمك ردي برسميه وباختصار