عصاقيل سلوى
عصاقيل سلوى
ترا من اسباب التكيسات ان الوزن يكون زايد
موشرط سمنه سمنه لكن فيه زياده تسبب التكيسات
و اشربي مردقوش كوبين فاليوم مره روعه صراحه ينزل هرمون الحليب ويرجعه للطبيعي
عطرتني بحبك ياحبي
اشكر مروركم على موضوعي والله يعطيكم العافيه ويرزقكم الجنه من غير حساب ولاسابق عذاب
وجزاكي الله خير ياقموسه على دعوتك
ومشكورة حبيبتي حبيبي يويو على النصيحه
وعصاقيل سلوى الطب الحديث أثبت ان التكيسات سبحان الله تنولد البنت وهي فيها يعني ماتتكون بعدين لأ
عطرتني بحبك ياحبي
ويامزون ان شاء الله تنتظم عندي وعندك والله يهديها لصوابها:hahaha: صارت ادميه مو دورة
طهرالغيم
طهرالغيم
اختي حبيت أسألك وش العلاج اللي استخدمتيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لأني عندي تكيس بسيط والدوره غير منتظمه ومتأخره في الحمل
بائعة المسك
بائعة المسك
انا كان عندي كيس في المبيض مدري وين بضبط بس من اول ماجتني الدورة وانا بخامس ابتدائي
كانت تجيني غزيره ومرتين بالشهر او مدري متى اطهر اكل برمضت ١٣ يوم
اطهر اروح اصلي ادخل للحمام الا نزلت وانا قبل ساعه طاهره منها

اهلي ماهتموا قالوا لانك طفله ماتنتظم الحين دورتك تحوس اول السنين مافكروا يكشفون علي
الا مره فشلتني مدرسه قدام الطالبات لاني كل اسبوع اذا جاء دوري بالقران قلت لها ماني طاهره ففشلتني قدام الطالبات وقعدت تشرح بالسبوره عن الدورة وتهمتني اني يااني اكذب عليها ولا بك مرض فرحت للبيت ابكي لحالي ماحد يدري من اهلي كان يوم اربعاء
السبت طهرت من الدورة لكن جنبي الايمن عوررررني وتعرفين لقيتها علثه عشان اغيب
عاد مو الم شديد بس الم مزعج مو مريح
ودوني اهلي للمستشفى طول اليوم اشاعات كشوفات الين قالوا زايده
بعدها رقدوني ومن بكرا سوولي عمليه واليوم اللي بعده قال الدكتور ان الزايده كانت ملتهبه بس ماكان يستدعي عمليه بس كانت سبحان الله الزايده باب لحاجه ثانيه كان في المبيض كيس حجمه كبر الليمونه كان هو يمنع البويضات تنزل وكان هو اللي مسبب لها الدم الغزير وعدم انتظام الدورة واللخبطه ومن اليوم راح تنزل الدورة طلع الدكتور رحت للحمام تكرمين الا ونزلت علي
ومن هذا اليوم صارت تجيني الدورة مره بالشهر ٧ ايام ولا تزيد
الحين ست ايام وعمري ٣٥
اللهم لك الحمد والمنه
ان ربي رحمني من الكيس ولا كنت تعبانه من الدم اللي ينزل مدري كم مره بالشهر كثير يعني مافيه شهر الا تجيني بس اكثر من مره ماطهر الا اسبوع

قلتلك قصتي مدري وشوله ههههههههههههه بس ابي اللي مثل حالتي تعالج نفسها وترتاح
والله جلست اسبوع بالمستشفى لانه عمليه فتح عشان الزايده مكان في ذاك الوقت ليزر ومدري ايش تفتيت اذكر كان فيه حرب الكويت قبل الحرب بشهرين اول مابدوا الكويت يجون كانوا معي بالمستشفى

انتي تعالجي وستمري تعالجي عند دكتورة الين خلاص هي تقولك لاتجين مو من نفسك توقفين
لاتظطرين للعمليات بعدين