نفسك تصغرين عمرك هاتي اوراقك وتعالي عندي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يؤ انتم ايش جبتوا لا ما اقصد شهادة ميلادكم عاد انتوا لا تتفاؤلون ما توصل للاوراق الرسميه ههههههههههههههههه حبيبتي كلنا نعرف ان الوحده الي يكبرها مو عمرها لاكن الظروف الي تعيشها فعلا احيانا تلاحظين وحده يكون عمرها صغير لاكن يبين عليها الكبر تعرفون ليش ؟؟ نتيجه للهموم والظغوط والافكار والحزن والغضب واليأس وقلة الحيله وعدم التصرف الصحيح في مواجهة المشاكل وحلها عزيزتي اذاحبيتي يكون شبابك دائم فعليك بالتالي ,,1ابتسمي من قلبك ولا تضخمين الامور وتعطينه اكبر من حجمها لا تخلين الزوج هو سعادتك ودمارك لا تتوقعين الكمال منه في جميع الامور هو عباره عن كائن بشري تركيبته تحتم عليه يخطأ ويصيب يسعد ويتعس يريح ويتعب اقتبسي منه الجانب الايجابي والسلبيات حليها بذكائك انتي لا تفكرين في القرارات الهدامه الي ماراح تفيد غير غرورك وبعدين تروح السكره وتجي الفكره وتقولين ياليت وياليت لا تستمعين للاراء الغاضبه والناتجه عن نفسيات مدمره عاطفيا لان لهم نظره غير صحيحه فكري ان الرجل له قلب ويمكن انك تمتلكينه وله نظره يمكن انك تسرقينها وله رأي يمكن تعجبينه وله لسان يمكن انه يطربك بكل ماهو جميل 2ثاني شي اذا كنت عاطله ومنتي متوظفه لا تخلين يأسك يبين عليك فكل انسان ياخذ رزقه الي الله كتبه له ولا تقارني نفسك بغيرك خصوصا في مسالة الحظوظ لانها ممكن توصلك للحسد والحسد افظع شئ ممكن يصير للانسان لانه بيخسرك ما بيكسبك وفي مقوله تقول اسعى سعي الوحوش غير رزقك ما تحوش :42: وتأكدي ان الله ارحم فيك من كل البشروهو الي بيسر امورك لان الخير من الله والشر من انفسنا 3لا تخلين شكلك يتحكم في شخصيتك سواء كنت جميله او عاديه او شينه:( لان الجمال الحقيقي هو جمال الروح واذا روحك من الداخل روح ايجابيه ومرحه وطيبه بيلتف الكل حولك وينجذبون لكي واذا نظرتي لنفسك في المرايه لا تنظرين لاجزاء من جسمك او ملامحك قيمها كلها بدون تجزأه وقولي لنفسك انا انسانه جميله لي اعضاء متكامله ولي حواس قويه والحمد لله امشي على قدمين واعمل بيدين وانظر بعينين واشم بفتحتين واسمع باذنين وتذكري انه في غيرك لا يمتلك ربع ما تملكين فهذه اكبر نعمه تجعلك تشعري بانك اجمل النساء 4 اذا واجهتك اكبر المصائب لا تقولي ياربي انا عندي هم كبير بل قولي ياهمي انا لي رب كبير لان الله لا يبتلي الانسان الى قدر اسطاعته وما ابتلاك الا لكي يعوضك حتى تشعرين بمدى رحمته وكرمه احمدي الله على كل شئ يصيبك لان الله يترقب ردة فعلك لكل ما يبتليك فيه ويحضر لكي الاحسن من نعمته كوني متسامحه وغفوره لا تكبرين فجوة الغضب والزعل بينك وبين احبائك حتى وان اخطؤ لا تحكمين على الاشخاص من اشكالهم بل من مواقفهم فاصلحي منها ما استطعتي وان فقدتي عزيز عليك لا تحزني تذكري انه ذهب لمكان انتي في يوما من الايام سوف تلتقين فيه ويكون لقاء ابديا لا فراق بعده ارجوا اني اكون قد افدتكم بما قدمته والله يوفق الجميع
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فجر2011
فجر2011
يعطيك العافيه على كل حرف كتبتيه يابسبوسه الشريف
الله كررريم
الله كررريم
كلامك درر نبهنى لشغلات غافله عنها الله يجزاك الجنه
عاشق الكعبه
عاشق الكعبه
الله يسلمك ويخليكي شباب على طولللللللللللللللللللل ههههههههه
× فنجان قهوة ×
مشكووووووره ياقلبي عالنصائح الحلوه,,