جود وعهود
جود وعهود
بالنسبة لي كنت عايشة حياة مرفهه ولااشيل هم شئ وكنت احسب اخواني هم الصح دايما شخصياتهم حلوة بس حقهم ضايع ويطالعون للي فوق ويوم تزوجت وعشت ٩ سنين مع زوجي اكتشفت ان اخواني غلط وصرت احاول اعدل فيهم مو راضيين ويحاولون يخلون عيالي مثلهم زوجي انسان مكافح يحب يشتغل قد المسؤولية جرئ حقه مايضيع ياخذه لو بالقوة يعرف اساليب اللف والدوران يعني شخصيته قوية اخواني ينضحك عليهم بسهولة يبون الاشياء الغالية حتى لو ماعندهم فلوس وحتى لو يتدينون بصراحة اتمنى عيالي يطلعون لأبوهم شخصياتهم قوية وكمان تقوت شخصيتي مع زوجي وفهمت الحياة صح لاننا عند ابوي مانختلط باأحد بس الحين صرت اجتماعية وصرت اخذ حقي ...
Happy girl666
Happy girl666
بالنسبة لي كنت عايشة حياة مرفهه ولااشيل هم شئ وكنت احسب اخواني هم الصح دايما شخصياتهم حلوة بس حقهم ضايع ويطالعون للي فوق ويوم تزوجت وعشت ٩ سنين مع زوجي اكتشفت ان اخواني غلط وصرت احاول اعدل فيهم مو راضيين ويحاولون يخلون عيالي مثلهم زوجي انسان مكافح يحب يشتغل قد المسؤولية جرئ حقه مايضيع ياخذه لو بالقوة يعرف اساليب اللف والدوران يعني شخصيته قوية اخواني ينضحك عليهم بسهولة يبون الاشياء الغالية حتى لو ماعندهم فلوس وحتى لو يتدينون بصراحة اتمنى عيالي يطلعون لأبوهم شخصياتهم قوية وكمان تقوت شخصيتي مع زوجي وفهمت الحياة صح لاننا عند ابوي مانختلط باأحد بس الحين صرت اجتماعية وصرت اخذ حقي ...
بالنسبة لي كنت عايشة حياة مرفهه ولااشيل هم شئ وكنت احسب اخواني هم الصح دايما شخصياتهم حلوة بس...
هههههههههه الحرف الساكن امهد لها لاني مابيها تنصدم صدمتي وتكره الحياة
الانسان اذا كان مستعد نفسيا للشي سبحان الله تلقائيا يعرف يتعامل معه ويتحكم فيه وممكن يغيره لصالحه لكن الصدمة تاثيرها سلبي
sayasan
sayasan
وانا اقلك اتفائلي قد ماتقدري واحلمي فالحلم جميل وباذن الله ربي يرزقك فوق ماتحلمي بيه والله ان التفائل رائع انا اكبر اخواتي ودايما احب اشتري افضل الاشياء واحسنها واحب ادلع نفسي واشتري اي شي نفسي فيه بعكس اخواتي ممكن اذا حسو ان الظروف ماتسمح يتنازلو
ولمن اتزوجت الحمدلله ☺️ لقيت زوجي مثلي على قول امي ربي يحفظها يومنا عيدنا مايشيل هم شي صحيح في امور في شخصيته تعبتني ومشاكلي انا وياه ماتنتهي الله يهديه بس باحاول اني اتاقلم واعوده على طبيعتي والحمدلله مع السنوات تبدأ الحياه تستقر اذا مافيها تدخل من برا اهم شي ،،
الطامحه فلووونا
متفائله حيل انا بس ياخوفي يجي يوم اتعب من كثرر الاحلام اللي كنت احلمهاا وماتصير
ف44فو
ف44فو
^
^

خليك عالتفاؤل وحسن الظن بالله وبإذن الله مايخيبك ومافيه احلى من التفاؤل طول اليوم تصير نفسيتك تماام

ولاتاخذين تجارب من هنا وتنحبطين كل وحده وشخصيتها وتفكيرها ووو

اكيد مافيه كمال بس فيه شي اسمه ممكن اتغاضى عن شي واحب شي

وفيه ناس كثير عايشين الحياه اللي تقولينها .. ليه ماتعيشينها انتي بعد وش ناقصك عنهم ؟؟؟

انصحك اسمعي لدكتور احمد عماره