ملاك الذووق
ملاك الذووق
انا مااطلع كثير في رمضان وزوجي عمله استلامات ويوم مايكون عنده شي ازبط القهوة ونجلس نتقهوى او يروح لامه وانا اجلس بالبيت او يوديني لامي مو دايم طبعا لان الزحمة والحر يخلونك تفضلين البيت عن الخروج ويومين بس اروح السوق واقضي اغراضي وانا من نفسي رمضان مااحب اخرج ابد احب اجلس واتقهوا في بيتي بعد الصيام والطبخ والتنظيف ابغى فترة راحة بس
غـيوم
غـيوم
ماشاء الله عندك طفل وطفشانة ؟!!
مدري انا زوجي طول السنة نفس دوام زوجك احيانا يجي عالمغرب واحيانا على اذان العشا ويجي مرهق يا دوب ياكل عشاه ويقعد معي لين ينام واحيانا يطلع لاصحابه واحيانا لاهله وانا بالبيت طول الاسبوع وبالويكند نطلع نتمشى وننبسط وكذا اريح له واريح لي والله يرزقنا الذرية الصالحة
المهم لا تعبينه
جورجيو أرماني
جورجيو أرماني
ماشاء الله عندك طفل وطفشانة ؟!! مدري انا زوجي طول السنة نفس دوام زوجك احيانا يجي عالمغرب واحيانا على اذان العشا ويجي مرهق يا دوب ياكل عشاه ويقعد معي لين ينام واحيانا يطلع لاصحابه واحيانا لاهله وانا بالبيت طول الاسبوع وبالويكند نطلع نتمشى وننبسط وكذا اريح له واريح لي والله يرزقنا الذرية الصالحة المهم لا تعبينه
ماشاء الله عندك طفل وطفشانة ؟!! مدري انا زوجي طول السنة نفس دوام زوجك احيانا يجي عالمغرب واحيانا...
ولدي مو طفل عمره 7 سنوات الله يحفظه معتمد على نفسه