فارسة حواء

فارسة حواء @fars_hoaaa

عضوة شرف في عالم حواء

أرتووووووووووووووووووووووسه 00

المكياج والعطور

أسعد الله أوقاتكم بكل خير 00

أرتوستي كيف حالك وحشتيييييييييييييييييييني وأبيك تعلميني بدرجة روج كرستينا أغويليرا لوسمحتي عجبتني من زمان لاكن مالقيت نفس درجتها ياليت تساعديني ياقمر 00 بنتظااااااااااارك
:26:

:angry2: وماأبي ضحك على تظليلي ترى بسرعه ظللتها وأختك ميييييييييييييييييييييح بالتظليل يالله بس ياليت تفيديني أمووووووووووووووووووووووه 00:26:
31
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فارسة حواء
فارسة حواء
وياليت يا أرتوستي تعلميني بهذا كمان الروج والميك أب كله مع الكحل والظلال والأيلاينر ماعليه أنتي كريمه وأحنا نستاهل (خخخخخخخخخخ ) الله يعينك عليه بلشه من جد هههههههههههههههههه موفقه 00

al_maha
al_maha
وانا بعد عندي سؤال ابي اعرف ليش الروج مايطلع نفس اللون لاحطيته على شفايفي
ومشكوره فارسه ماعليش دشيت عرض بموضوعك ههههههههههه
الف شكر
فارسة حواء
فارسة حواء
ياهلا فيك al_maha حياك أسئلي اللي براسك بس للأسف حذفوا الصور وأرتوسه ماشافتها المشكله
ماأعرف بس أحط الروج لحاله حاولت أظللها لاكن ماقدرت أكثر من كذا علشان يبان الروج وأنحذفت أرتوسه لوكنتي فاتحه الخاص كان رسلتلك الصوره يلا خيرها في غيرها 00
فارسة حواء00
فارسة حواء
فارسة حواء
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
مشكووووووووره عيوني والله عرفت أنك مابترديني الله يوفقك يارب 00
ولاعاد أسمعك تناديني بأسم الدلع هذا بيني وبينك خخخخخخخخ ونجمه الهنديه كيفها وحشتني ماعاد أسمع لها حس أن شاء الله تكون طيبه والله لكم وحشه أنتي وهي جمعتكم ماتنمل الله يديم المحبه بيننا يارب 00أرتوسه ترى أرسلت لك الصور بخرج الآن وأشوف ردك عليه سواء هنا أو بالخاص اللي يريحك ياعسل وشاكره لك تعاونك معانا وطيبتك عيوني الله يجزاك عنا كل خير:26: 00
فارسة حواء
فارسة حواء
فارسة حواء
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
هو ياقمر لوك مرلين مورو هو هذا مجنني أرتوسه تهبل على فكره أنا بيضه وتناسبني هذي الدرجات بس تعبت مالقيتها ياليت تساعديني أرسلت لك الصور شوفيها وردي عليه وخذي راحتك لارجعتي من
برى جاوبي ماني مستعجله روحي غيري جووبعدين جاوبي لأني حتى أنا بيني وبينك عندي ضيوف وبشوف ردك بعد مايروحون يعني خذي راحتك ياقمر ومشكووووووووره على المساعده 00:)