زوجي بخيل

الأسرة والمجتمع

انا صرلي متزوجة سنة زوجي بخيل عليا حتى بالاكل وروحت المطعم لمن احبلت بعد ما تزوجت بشهرين افرحت وقولت بنفسي يلا عشاني حامل راح يشتري اكل والبس بس للاسف نفس الشي انا بطل منو يجيب اغلااض وانا بعمل بالبيت بس نفسي يجيب لحالوا من غير ما اطلب انا كل مرة تقولوا وانا بطلب منو بخجل اطلب مش متعودة اطلب من حدا لدرجة انو صرلي اسبوع ما اكلت مليت ورحت انا على المحل اللي جنبنا وهو مطعم واشتريت وانا عايشة بتركيا يعني بالغربة وما بعرف احكي تركي هو بضل يقولي اعمل سلطة وباكل لبن هو بيشتغل بالشركة وبتغدى بالشركة الظهر وانا الله يعلم بحالي اعودة على هيك حتى الملابس بخيل عليا انا بشتري من مصروفي بس شو بدو يكفي اكل ولا لبس واول مبارح فتحت معو موضوع البخل ما بعرف كيف اتجرات وحكيت بس اخجلت اقولوا عن الاكل بس قولت عن الملابس قولتوا نفس احس انو عندي ملابس وشنط وحزم زي كل المتزوجات وار يقولي راح نعمل عمرة وبدنا فلوس والحياة غالية وانا مش مقصر معك بشي ما بعرف ما استفدت لمن قولتوا حتى انو اندمت انا فتحت الموضوع ما اتغيرت شي شو اعمل ساعدوني مين مرت بالتجربة المرة هادي وكان زوجها بخيل وصار يصرف والله العظيم يا بنات صرلي اسبوع ونص ما دخل على بيتي لحمة ولا دجاج الحكاية مش بالاكل لانو هو بياكل برة بالشغل وكنت بتمنى يكون عندي ولد عشان اطلب من دون خجل ساعدوني الله يخليكم صبرت سنة شو اعمل:44:
9
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحور العين🕊
الحور العين🕊
من واجب الزوج ع زوجته ان يصرف عليها ومايقصر عليها
وانتي لاتستحين منه قولي له البيت ناقص جيب لنا مقاضي خضار فواكه وانا حامل لازم اتغذى
وشوي شوي التفتي ع الملابس قولي مثلا ملابسي ضاقت علي من الحمل ابي اشتري لي ملابس واسعه تناسب جسمي
وهكذا الين يتعووود

الله يسخركم لبعض
رشا اسماعيل
رشا اسماعيل
بس للاسف الجنين توفى ببطني في الشهر السادس وفي فترة لنفاس لازم الوحد تتغذى اكويس انا كنت تعبانة اكتير جسديا ونفسيا وكنت جوعانة بس ما اقدر اقولوا بدي اكل اخجل منو بس كنت المح بالموضوع انو فترة النفاس بدها غذى اكتير احسوا انو بيستهبل عليا وفي اشياء تانية بيعرفها اكويس مليت من العيشة هادا ملابس الحمل انا اشتريتها من العيدية انا صابرة والله المستعان
إيمو*
إيمو*
الله يعينك ياقلبي
ليش تستحي ....؟! 
صدقيني اذا ماعوتيه من البدايه يصرف بتروح عليكي ويتعود ع البخل 
ذا اكل وملبس شي عااااادي اقلعي عيونه عاد لو طلبتي سفريه ولاذهب ولا هدايا ايش راح يسوي
انا كنت استحي في البدايه زيك ودحين صرت اخذ فلوس من جيبه اقوله محتاجه والقرشين ذولا ماراح يفقروك
وهوا في الشركه ع نهايه الدوام ارسليله رساله ددامك تستحي للاغراض الي تبغيها وقوليه مافي اكل في البيت موت جوع <<<< خليه يستحي ع وجهه
واجلسي زني ع راسه ليش ماجبت الاغراض
وانا اقولك ادخلي ع ترجمه قولك عربي تركي وترجمي الاغراض الي تبغيها واكتبيها ل
في ورقه واديها صاحب المطعم ولا البقاله 
واحفظي كم جمله من الترجمه تنفعك في الخرجات

اختي كانت زيك كذا وربي بعد خمسه سنين وربي رزقه فلووووس صار يشوف انها ماتستاهل وانها ماتحتاح اكل حتى لانها عودته 
انتي الحقي نفسك لساتك في البدايه
بصراحه غريب طبعك
Maria Andersson
Maria Andersson
الله المستعان

والله يصلحه يارب
amal900
amal900
لاعادي مافي شي اطلبي خاصه الاكل وش المشكله لاتنحرجين كلنا نطلب اكل عادي  ليه تستحين لاتعودي تطلبينه انتي ماخذه الموضوع اكبر ممن حجمه مووووفقه ياقلبي