المطلقه تدخل ضروري

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفكم الله يعوضكم ويعوضني خير ..
خوتي انا ماني قادره انسى حياتي مع طليقي مع اني كنت ابي الطلاق وكنت موافقه عليه
اتذكره واتذكر كل شي ودي انساه وما افتكر شي ..
انتو اللي تطلقتو كيف عشتو حياتكم واللي تزوجت بعد ماتطلقت هل تعيش حياتها عادي يعني ما تفتكره ..
اتمنى تساعدوني والله نفسيتي تعبانه مو حب فيه لا والله بس ابغي انسااااااااااااااااااه بخيره وشره ابغي انسااااااه
قولو كيف ..
26
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*ريـــــــــــمان
الله يعينك ,,أحنا البنات صعب ننسى’’’والله ماعندي فكره الله ييسر أمرك ,,حاولي تشغلي نفسك,,كملي دراستك ’’أشتغلي ’’
شوف شيء يشغلك عن التفكير ’’’أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن ييسر أمرك ,,
مـاشـي الـحـال
لازم تشغلين وقتك
دراسه او وظيفه
والرجال ماينسيك اياه الا رجال غيره

الله يعينك ياعمري
حلم 2011
حلم 2011
الله يعينك بصراحه مريت في نفس الي مريتي فيه بس انتي اكثر شوي انا ماكنت افكر فيه حاولي تشغلين نفسك باي شئ انا دخلت تحفيظ بس ترى مادخلت علشان انسى لاني نسيته بسرعه شكلك تحبينه كثير علشان كذا مو قادره تنسين على فكره ترى ماتزوجت لاني رافضه الفكره نهائيا مو شرط علشان تنسين لازم تتزوجين
*حلى الأيام*
*حلى الأيام*
الله يعينك ,,أحنا البنات صعب ننسى’’’والله ماعندي فكره الله ييسر أمرك ,,حاولي تشغلي نفسك,,كملي دراستك ’’أشتغلي ’’ شوف شيء يشغلك عن التفكير ’’’أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن ييسر أمرك ,,
الله يعينك ,,أحنا البنات صعب ننسى’’’والله ماعندي فكره الله ييسر أمرك ,,حاولي تشغلي نفسك,,كملي...
مشكوره حبيبتي وجزاكي الله كل خير
*حلى الأيام*
*حلى الأيام*
لازم تشغلين وقتك دراسه او وظيفه والرجال ماينسيك اياه الا رجال غيره الله يعينك ياعمري
لازم تشغلين وقتك دراسه او وظيفه والرجال ماينسيك اياه الا رجال غيره الله يعينك ياعمري
الله يسعد قلبك ياعسل