LEDY

LEDY @ledy

كبيرة محررات

رجاءً مايدخل موضوعي الا وحده بلبل بالانجليزي لان عندي برقراف وابيكم تصححونه لي//ضروري

اللغة الأنجليزية

السلااااااااااام عليكم ..

بدون اي مقدمات :D

انا كتبت برقراف وابي تصححون لي !!

اذا في اخطاء لا تترددون اكتبوا بس ابي وحده مضموووووونه مو تتوقعون !!!

المهم ..

الاستاذه الغثيثة :27: طلبت 4 برقرافات وهي عن ( الزواج والطلاق والكمبيوتر والتدخين ) << الله من زين المواضيع !!

ماعلينا ..

وانا كتبت اول واحد عن الزواج !!

بس هاه تكفون ردوا علي (انا عارفه ان هذا القسم زي الحلزون هههه مواضيعه مو نشيطه القى الموضوع من اسبوعين وهو نفسه ماتحرك من مكانه والردود 0 << قمة التحطيم )

بس ساعدوني ترى انا دائما اساعد البنات بقدر استطاعتي ..

<< ماقصرتي هذا وانتي ما كتبتي مقدمه :D

بس ترى انا ماكملته الاستاذة طالبه 5 عناصر وانا ماكتبت الا 3 وان شاء الله اكمل بس انتم شوفوا صح علي او لا واذا في اخطاء لا يردكم الا الكيبورد بس هاه مو تكتبون التصحيح تخمين لا ابي بنات سنعات بالانجليزي يعني مايمشون الا قواعد مضبوطه !!!! تعبت وانا اعبر وكل شوي منحاشه منه وادخل حواء :D

<< الله يعينك على ايدينك !!!

اي صح بقولكم شي !!

الاستاذه الغثيثة :27: طلبت منا اننا مانكتبه على شكل برقراف تقليدي لا !! اي طلبت على شكل عناصر لا وليته على كذا وسكتت لا طالبه على شكل المجموعة الشمسية يعني مربع وفيه العنوان وطالع منه اسهم كثيرة وكل سهم له مربع وكل مربع يطلع منه اسهم << احس ان شرحي يضحك بس ان شاء الله تفهمون !!!

بسم الله ..

Marriage

1- The marriage in saudi arabia :
- The marriage in saudi is more different than any country in the world.

2- all the saudi if he want marrige should him give money for his fiancee.
- The hapits are different interurban in saudi arabia, for each city its hapits.

3- The man in saudi arabia esteems highly his wife, he honors her, and bears the responsibility.

وبقالي 4 و 5 وتعبت مره وغير المواضيع الثانيه يوووووه انا تعبانه :icon33:

يا بنات ترى ابيه ضروووووووووري وعااااااااااااااجل !!!!!

عشان يمديني اكتب عن البقية ويمكن اكتبهم لكم الباقيات عشان تشوفون صح او لا !!! يعني ابي وحده تقعد معي وتصححه عشان ما تفشلني لان الاستاذه شريرة :(

تحياتي ..
55
46K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

continued happy
continued happy
عزيزتي..في الاول افكارك مشوشة..
يعني اول قطعة تكلمي عن الزواج وكيف انه رابطة مقدسة في جميع الاديان وفي جميع الشعوب..وفي القطعة الثانية تكلمي عن الزواج في الاسلام واذكري كم دليل..
بعدين تكلمي عن الزواج في السعودية وتقاليد السعودية والله الله لاتتركين شي الا وتكلمي عنه وممكن تتفلسفين في الخير بان الزواج مش حب وبس لا هو تفاهم وتبادل للمشاعر وتحمل للمسؤولية وكمان اتفاق في الصفات مابين الرجل والمرأة وكذلك التكافؤ التعليمي والمادي والاجتماعي..
اما بالنسبة لقطعتك فهذا التصحيح..
Marriage in Saudi Arabia
Marriage in saudi arabia is more different than in any other country in the world.If a saudi wants to marry, he have to give her fiancee a dowry .each region in saudi arabia has its special customs about marraige.a saudi man respect his wife. He is responsible .
مثل ماقلت أختي رتبي أفكارك...والله يوفقك
LEDY
LEDY
اختي العزيزة اول شي مشكووووورة ع الرد السريع ..
ثاني شي هو انك مافهمتيني !!!

استاذتنا ما تبي برقراف تقليدي اللي هو زي اللي كتبتيه !!!

لا اهي تبي اقل شي 5 عناصر وتحت كل وحده تتكلمين عنها !!
وتبي مثل اللي كتبته انا مجموعه عناصر عاديه وبسيطه وليس برقراف متصل !!!

اتمنى ان المعلومه وصلت !!

وشكرا لك ..

تحياتي ..
Zho0or alylk
Zho0or alylk
انا بجب لك فكرة الاوت لين بس اي كتبتيه انا فهمت اول واحد بس الثاني والثالث عفون مقدرت افهم اش كتبتي في الثاني والثالث يعني هما الاوت لين حق التدخين واللطلاق والا ايش ؟؟ انشاء الله اكون افدتك واذا تريدين تترجمين اي شي ادخلي على هالموقع www.arabsgate.com
وروحي على ترجمه مره حلو هالموقع للترجمه
وادعيلي بان الله ينولي كل الي ببالي يارب انشاء الله واي استفسار انا جاهزه اوكي

شرح للوت لاين حق الاسي صدقيني اسهل طريقه لكتابة الاسي هوا الاوت لاين اذا فهمتيه طبقيه في كل الاسيات حقك

Marriage in Saudi Arabia ( the title of youre pargraph)هذاا المربع في وسط الاوت لاين اوكيا

لازم تحطين الثيسس الاستيتمينت الي هوا يكون خطوط طالعه من المربع حق العنوان تكون في الوسط

وصلي مربع جانبي اكبر من المربع حق العنون الي هي الثيسس ومن هالدائره

طلعي اربع دوائر وفي كل دائره حطي سنتيس الاول عن الطلاق الي هوا التوبك

سنتينس واحده بس

والمربع الثاني عن الزواج السنتيس الاول الي هيا التوبك بس

والمربع الثالث عن الكمبيوتر برضو التوبك بس

واللرابع عن التدخين التابك بس

وبعدين ارجعي حطي مربع كبير في جنب اخر في وسط الاوت لاين الي تحطين فيها الكنلوجن

عشان ماتخربطي في شي

لاتسوين عدد الدوائر الي في الصوره بس انا عشان اوضح لك سوي الي كلمتك عليه نفس المطلوب الي طلبتيه

وهالصوره توضح لك اكثر انا اقصد هذا شوفي الي بالاحمر اعتبريها التيتل اوكي

وطالع منها مربعين كبار صح اعتبري الاول حق الثيسس والثاني للكنكلوجن

وطلعي اربع دوائر من مربع الثيسس وحطي في كل دائره زي الي قلت ليكي بس

السنتيس الاولى بس وهكذا مع الكل وحطي تحت كل دائره يور ابنيون الي رح تتكلمين

عنها في برقرافها عشان تترتب افكارك

شوفي انا طلعت عيوني وقعدت كم سنه افهم هالشي احمدي الله اني فهمتك في شوي وكمان جبت لييكي الصوره خخخخخخخخخخ :icon28:
والله يوفقك انشاء الله :27:
yalla good luck
دلوعة حمني
دلوعة حمني
حبيبتي في بعض الأخطاء و حبيت اصحح لج اياها:

Marriage in Saudi Arabia
Marriage in saudi arabia is more different than any other country in the world.If a saudi wants to get married, he has to give his fiancee a dowry .each region in saudi arabia has its special customs of marraige.a saudi man has several qualities such as respect for his wife. and responsibily for his actions.

و اتمنى ان اكون افدتج حبيبتي....و اذا على الباقين راح اكتبلج ان شاءالله و اتمنى يعجبونج.

دلوعته:27:
دلوعة حمني
دلوعة حمني
حبيبتي مو فاهمة اللي بغيتيه!! انا راح اصحح اللغة و القواعد....و اذا بغيتي شيء ثاتي خبريني حبيبتي