ammoun
ammoun
مشكوريييين للي ردوو جميعااا
اختي قلب منكسر الله يجزيك خير حبيبتي بس أنا زوجي ما تزوج علي الله لا يجيب ذاك اليوم بس مجرد سؤال على بالي من زمان وانا افكر فيه
وبالنسبة لي لا قدر الله لو تزوج علي زوجي أكيد بموت من الغيرة
سلومة نجد
سلومة نجد
يا اختي اذا هو مو مقصر معك بشي وشوله تطلبين الطلاق يمكن خيره لك ما تدرين ربي وش مخفي لك استهدي بالله وادعيه انه يربط على قلبك ويصلح امورك معه
شخصة
شخصة
السلام عليكم

يجب على أي إمرأة ألا تتخذ قرار وهي في حزينة أو مصدومة مثل ما تكون في بدايات التعود على زواج زوجها ويجب عليها أن تصبر وأن تصبر <بضم التاء. وتذكر بالله حتى تستقر نفسيتها
حتى لا تهدم بيتها وتشتت أطفالها وإستقراهم النفسي والعاطفي ، ويجب على الحكيمات وصاحبات التجربة أن يطمئننها أن كل شئ في يوم قريب
سيصبح شبه عادي وستتقبل حياتها الجديدة وستكتشف جوانب مضيئة فيها

ولتعلم أن الزوج يفرح في البداية بالجديدة ثم سيعود كما كان أو ربما أحسن مما كان
وبعد سنوات قليلة سيغرق في المسؤوليات المضاعفة بين البيتين خذ وهات كان الله في عونه.

إذا لماذا تطلب الطلاق ؟ لوكان زوجها يريد زوجة واحدة لما عدد هو لا يريد واحدة بل يريد إثنتان أو ٣أو ٤ تبقى معززة مكرمه فعليها أن تمحو الثانية من خيالها فهي إمرأة من نساء الدنيا، وتستمتع بحياتها مع زوجها وكأن ليس في حياته غيرها حتى ولو كان جرحها لم يبرأ فتأخذ ما لها كاملا وسبحان الله يسهل ذلك ( بعد زواج الزوج تضعف سيطرته) وربك رحيم

أما إذا لم يكن عادلا أو يؤذيها بالقول والفعل أو أنها لا تستطيع أن تتحكم في غيرتها أبدا لدرجة أنها قد تجر الضررعلى آخرتها أو دنياها يكون لها الحق في طلب الطلاق.
العصفورة البريئة
الله يفرج همك
ابكتني ذنوبي
ابكتني ذنوبي
في رايي لاتستعجلين يمكن تجدين ضرر من طلاقك اكثر من زواجه يمكن تكون مثل الاخت لك الله اعلم يمكن تصير مشاكل بينهم ويطلقها ويمكن ويمكن ويمكن.............................................. انتظري واحكمي بعقلك لا بعاطفتك فأحيانا بيت الزوج ارحم بكثير من بيت الاهل ويمكن ماتسكن عندك وماتشوفين اي ضرر