جوريلمار

جوريلمار @gorylmar

عضوة جديدة

حتى الجروح تجي وتروح

الأسرة والمجتمع

صباح الخير ماادري من فين ابدء الجرح توه ماطاب من امس وانا ابكي تعبت من زوجي باقول قصتي وياليت ارتاح انا يابنات متزوجة من تسع سنوات عندي ثلاثة اطفال تزوجت من قريبي في خلال فترة زوجنا ذقت منه اكثر من خيانة ويحلف ماعاد يرجع وتتكرر الكره لدرجة ماصرت اثق فية بس الي مانفاهمته انه فعلا يحبني ومايرفض لي طلب بس الخيانة جارية بدمه وانا تعبت اخر شيي امس فتحت الايباد ولقيت محادثة مع وحده ويوم واجهته مس كل برامج المحادثات بس انا ماظلمته ولاكان شك شفت المحادثة بعيني بس هو حس انه اتورط ويهرب من الموضوع والله يابنات اني جالسه ابكي من امس وشريط حياتي يمر قدامي ماادري ليه يخونني مع انه كان يحبني قبل الزواج ومصر مايتزوج غيري وبصراحة موفرلي كل وسائل الترف مع انه حالته المادية متوسطه قبل يومين جاب لي خاتم الماس هدية من غير مناسبة بس وش فايدة الهدايا والحب اذا ضاعت الثقة بصراحة انا ماني مقصره معاه في شئ والحمدلله حلوه وصعيره ودلوعه ومهتمه فيه وفي عيالي لكن صدق الرجال مالهم امان الي عندها حل لاتبخل عليه للاسف ما اقدر اروح عند اهلي امي متزوجة وابويه رجل كبير واخاف عليه وكل ما اشتكي اهل زوجي امه تقول مصيره يعقل يليت من تشوف نفسها حكيمة تعتبرني اختها او بنتها وتنصحني والله مره تعبانه.
6
695

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ببسي
ببسي
الله يهديه ويسخره لك
ويبعد عنه بنات الحرام
جوريلمار
جوريلمار
اللهم ااااامين وجزاك الله خير يابنات الي ماعندها رد ترفع الموضوع اقلها الله يجزاكم خير
uام هناديu
uام هناديu
حبيبتي احمدي ربك
غيرك يقولهااناكذه تبغين اهلاوسهلاماتبغين روحي بيت اهلك
وزوجك ماجاب شي جديدأغلب رياجيلنا كذه
بس مالنا الاالدعااااااااء
وحاولي دايم تذكرينه انه فيمامعنى الحديث
من زنى يزنى ولوبعقرداره
وانه عورات المسلمين دين فالدنيا
منال وكلي ملام
اهتمي بنفسك وصحتكي ماعليكي منه انتى الان مجروحه لانك تحبينه لاكن اصبري اخرشي بيكون شخص عادي فحياتك مارسي حياتك الطبيعيه واهتم فاولادك ولاتديه اكثرمن مايستحق وحبي نفسك اكثرمن انك تحبيه لانه اي رجال خائن مايستاهل لوربع محبه صدقيني لسويتي الي اقولك ان شاءالله بترتاحي فالبدايه صعب عليكي وقوي نفسك بنفسك لاتستني اي احد يقويكي اول شي اتوكلي يربك والله يعينك دعواتك
جوريلمار
جوريلمار
كلامك عين العقل يامنال والله اني كرهت نفسي الي حبته وهو مايستاهلها وجزاك الله خير وكل من تجاوب معايه