umsaeed2014
umsaeed2014
الله يسخرلج من يساعدج ويداوي جرحج اعرف شيء صعب يوم الحرمه تنذل بس لو انا منج كنت بركب ورى يوديني والا بروح تكسي والله يعينكم
جوليا الجميله
جوليا الجميله
اصلا ليه تروحين معه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اخوك يوديك تتطعمين بنتك
اما مسالة ليه السواق مايوفر للمطلقات مطلقات او غيره
كلنا تحت رحمه الرجال المنفسين سواء اخ او اب يحدون الحرمه ماتطلب منهم شي وتعز نفسها
عموما مهما كان بنته ياخذها معه او يجيب اخته او امه تمسكها انتي اطلعي منها
أرجوان المدينه
أرجوان المدينه
ي عمري عليك. والله اني احترم المطلقه اللي تربي عيالها ومهتمه فيهم امثالك. صح تنقهرين. من بعض. تصرف السفها. يجي اليوم اللي يعوضونك فيه من تعبتي عليهم ان شاءالله.
اما بالنسبه لسواقة المرأه. انا ع يقين ان لو من تطالب في سواقتها امثالك وأمثال الأمهات العاقلات اللي هدفهم تسديد حاجاتهم. ان الدنيا بخير من يطالب فيها ي أختي من تغربت وانفتحت خارج المملكه وتبي تسبب فوضى هنا
امثالك امهات عظيمات. واسأل الله العلي العظيم ان يسر عيونك وان يصلح عيالك ويجي اليوم اللي تكتبين لنا قصتك هنا وصلاح عيالك وانا حية قبل الممات. لأَنِّي حسيت فيك سبحان الله وأحترمك وانا مأعرفك.
جوليا الجميله
جوليا الجميله
الله يسخرلج من يساعدج ويداوي جرحج اعرف شيء صعب يوم الحرمه تنذل بس لو انا منج كنت بركب ورى يوديني والا بروح تكسي والله يعينكم
الله يسخرلج من يساعدج ويداوي جرحج اعرف شيء صعب يوم الحرمه تنذل بس لو انا منج كنت بركب ورى يوديني...
لا خليها تعطيه عياله ماتركب معه

خليه يبلش شاطرين بالطلاق والاهانه غلطانه ماتتكلم معه حتى بعد الطلااااق
لكن الله يلعن من يهين الحريم وبس وين اهلك ياتواضع النجووووم فديتك امكن اقول لك شي يساعدك
انا ترا مااروح مستشفيات وعيالي محتاجين بس خلااااص انتظر لين يكبر ولدي اذا سخنو اعطيهم ليمون وعسل وزنجبيل
عاد الاسنان مشكله يبي من يدفع قروش ويعالجهم وابوهم مايدري عنهم
حكاية احساااااس
بصراحه المفروض ماتروحي معه لو مهما كان ذليتي نفسك الله يهديك
انتي قلتي عندك عيال كان اخذتي واحد من عيالك وقفتي تكس من الشارع ورحتي طعمتي بنتك
او اجلتبها الين تلاقي احد من اهلك يوديك او اذا مره عجزتي خلي واحد من العيال يكلمه يجي ياخذ البنت يطعمها هو الله لايهينه